آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-07:38م

رياضة


استقبال كبير لرحالة نادي قشن بالعاصمة الغيضة بالمهرة .

الجمعة - 22 سبتمبر 2023 - 09:19 ص بتوقيت عدن

استقبال كبير لرحالة نادي قشن بالعاصمة الغيضة بالمهرة .

المهرة (عدن الغد ) خاص:

استقبل الأمين العام بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، صباح اليوم، فريق رحالة نادي قشن المتجهين في رحلة المشي على الأقدام من قشن متجهين إلى مديرية حوف شرقاً، وبحضور وكيل المحافظة لشؤون الشباب الاستاذ بدر سالم كلشات ومدير عام مديرية قشن الأستاذ فيصل أحمد حازم وأمين عام المديرية الأستاذ سالم عفرار، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية بالمحافظة الأستاذ عدنان بادينار ونائب مدير عام الشؤون المالية والإدارية محمد مبارك باكريت والنقيب عارف سعيد عسكري مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة.

وفي فعالية الإستقبال رحب الأمين العام بن نيمر بالبعثة، معبراً عن سعادته الكبيرة برؤية هذه الأنشطة الشبابية والمعنوية العالية التي يقدمها هؤلاء الشباب، مقدماً شكره للداعمين والمساهمين في تسهيل مهمة الرحالة بداية من السلطة المحلية بالمديرية وإدارة نادي قشن وكافة الجهات.

وقدم نيمر دعماً مالياً للبعثة مقدر بمليوني ريال مقدم من السلطة المحلية بالمحافظة تحفيزاً للشباب للإستمرار في مثل هذه الرياضات والبرامج المفيدة.

وكانت البعثة قد تحركت صباح الثلاثاء من مركز الانطلاق مدينة قشن باتجاه مديرية حوف مروراً بمديريتي حصوين والغيضة على الشريط الساحلي للمحافظة.

ويرافق الرحالة طاقم بقيادة بقيادة رئيس النادي محمد عصيان والمساعد الطبي سعد صالح عبد و مشرف البعثة عمر عوض هبود.

حضر الاستقبال ، رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بالمهرة مراد العوبثاني، ورئيس إتحاد الشباب الرياضي علي ضاوي وجمع غفير من المواطنين.