آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-09:33م

أدب وثقافة


انقذوا حياة أهم شاعر مثقف مستنير في عدن

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2023 - 09:40 ص بتوقيت عدن

انقذوا حياة أهم شاعر مثقف مستنير في عدن

المصدر: الدكتور قاسم المحبشي

 تلك الاستغاثة العاجلة وصلتني من الشاعر المبدع الزميل جمال الرموش؛ شاعر الآفاق والأعماق
" أصحابي الأعزاء إلى القلب.. وأبنائي الغاليين.. بالعيش.. والملح الذي بيننا.. بحق السماء أنقذوني.. فقد مررت منذ 6 أشهر بدوخة شديدة.. وترنح في المشي.. ونهفة شديدة أذاقتني مرارة الحياة.. صبرت.. وتصابرت!..؛ ليس لدي أحد سوى جيراني الغاليين الذين أتكىء عليهم في روحاتي.. وغدواتي!!!..
إلى أحباء القلب.. وأبنائي الغاليين : الشاعر : عباس الزامكي.. ودوك :عباس الزامكي.. وابني الحبيب : سليمان الزامكي.. قائد جبهة خورمكسر.. كريم الأصل..والحبيب الغالي.. سعادة السفير : عبدالله الحنكي.. وابني الحبيب : محمد الغباري.. وصديقي الحبيب د.. يحيى قاسم سهل.. وابني العزيز.. وجاري الغالي : صادق الشرعبي.. وآخرين كٰثر أعززت فيهم سجاياهم الإنسانية النبيلة.. 
إلى أصدقاء العمر.. د. مبارك سالمين.. وجنيد محمد الجنيد.. وشوقي شفيق وووو.. 
إلى أبنائي الغاليين : عمرو الإرياني.. مازن توفيق.. وبسام الحروري وووو.. 
إلى أخياتي الغاليات : د. هدى علوي.. والأستاذه شفيقه مرشد.. وأُخياتي الغاليات.. ووووو.. 
أنا في حالة صحية مريعة.. وأحتاج إلى عونكم.. وإنقاذكم لي.. ومساعدتكم لي في إجراء فحوصات طبية شاملة في أي مشفى حكومي.. أو خاص - شريطة أن تكون تكاليف علاجي فيه غير مُكلِفة كثيرآ..!!!.
وقد سألت أطباء أعزاء إلى القلب : لماذا إزدادت عندي في الفترة الأخيرة حالة النهفة الشديدة التي قيدت حركتي في المشي إلى حد أنني لا أستطيع خطو متر واحد فقط..؛ وبشكل طبيعي..!!!..؛
فيجوبوني بإستفسار وحيد : هل لديك مشاغل في القلب..!؟؛ فأجيبهم.. نعم.. عندما أفقد أعصابي... أحس بآلامٍ في قلبي.. حينها تشتد لديَّ درجة النهفة وبطريقة متسارعة!!!؛ وأشعر بأنني مضطر للراحة لمدة يومين متتاليين دونما أكل.. ؛ وتناولي الدائم للماء فقط!؛ لأنهض في صباح اليوم الثالث.. جوعانآ.. ومهدودة قواي الجسمية ..وأكون محتاجآ للنوم لساعات إضافية أخرى..!!!..
أنا محتاج لمساعدتكم الكريمة.. فسارعوا لإنقاذي.. 
أحبائي الغاليين إلى قلبي.. 
أنا في إنتظاركم في بيتي الكائن في الساحل الذهبي.. 
وافر محباتي"