آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:07م

أخبار المحافظات


تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين في مدرسة كدهية بيافع رصد

الثلاثاء - 19 سبتمبر 2023 - 01:32 ص بتوقيت عدن

تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين في مدرسة كدهية بيافع رصد

رصد(عدن الغد)خاص:

اقيم صباح يوم امس الأحد حفل تكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين في مدرسه كدهية بمديرية يافع رصد محافظة أبين برعايه رجل الخير والعطاء الشيخ/عوض ثابت ناصر.

حيث بدأ الحفل التكريمي بآيات من القرآن الكريم تلاها الطالب احمد محمد صالح محروس ثم بعد ذلك القى مدير المدرسه الاستاذ فضل حسين محمد كلمه قدم من خلالها الشكر والثناء للشيخ/عوض ثابت ناصر على رعايته الدائمه والمستمرة لهذا الحفل التقليدي السنوي وكذلك دعمه السخي لسير العمليه التعليمية بالمدرسة، وكرر الشكر والعرفان للمعلمين على الدور الذي بذلوه في خلال العام الدراسي الماضي رغم الظروف التي يعانيها المعلم بسبب الأوضاع المعيشية الصعبه، وقدم الشكر لمجلس الاباء على مساعدتهم ووقوفهم الى جانب المعلم، وكذلك شكر اولياء امور الطلاب والمساهمين في دعم العمليه التعليمية عن طريق دعم صندوق المدرسة وشدد مدير المدرسة على الاستمرار في ذلك الدعم من اجل استمرار العملية التعليمية التربوية في المدرسة.

كما القى الاخ/فضل سالم صالح كلمة مجلس الآباء شكر فيها الشيخ/عوض ثابت ناصر وقدم شكره للمعلمين ولكل المساهمين في دعم العمليه التعليمية بالمدرسة.

وتخلل الحفل بعض المسابقات الترفيهيه بين الطلاب كشد الحبل واكل البسكويت والجري بالسلال ..
ثم بعد ذلك قام مدير المدرسه بتكريم الطلاب الاوائل والمتفوقين بالمبالغ النقدية والشهادات التقديرية وإعلان النتائج العامة في المدرسة.

حضر هذا الحفل الاخوة المعلمين والاخ عوض احمد عاطف وعبدالحكيم الفقيه ونبيل زيد و عبداللاه محمد ثابت والوالد صالح عوض حسن والاستاذ القدير هادي علوي وجمع من أولياء أمور الطلاب من أبناء وادي كدهية.

*من محمد القيفي