آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-09:28ص

أخبار المحافظات


إفتتاح رسمي لمكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الريدة وقصيعر وفرعه في مدينة قصيعر

الإثنين - 18 سبتمبر 2023 - 09:02 م بتوقيت عدن

إفتتاح رسمي لمكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الريدة وقصيعر وفرعه في مدينة قصيعر

الريدة((عدن الغد)) خاص

افتتح رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي ، ومعه عضو رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ خالد محسن العامري، والأمين العام المساعد الدكتور عبدالعزيز سعيد الصيغ ، اليوم رسميًا مقر مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الريدة وقصيعر وفرعه في مدينة قصيعر ، بحضور المدير العام لمديرية الريدة وقصيعر عبدالباسط عبدالله باحميد والأمين العام أحمد ناجي الموسطي وعدد من قيادات السلطة المحلية والهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع والوجهاء و المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية .

وأعرب الشيخ بن حبريش عن سعادته للافتتاح الرسمي لمقرا الهيئة التنفيذية ، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي لتعزيز دور مؤتمر حضرموت الجامع و تواجده في المديرية و مختلف مديريات حضرموت .

 

وحث الشيخ بن حبريش قيادات وأعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية إلى العمل نحو كل ما يخدم المجتمع والمواطنين مؤكدًا بأن مؤتمر حضرموت الجامع جاء من أجل حضرموت وتحقيق تطلعات أهلها.

 

وخلال الافتتاح ألقيت كلمات من قبل رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بالمديرية المقدم عادل صالح بن راتع القرادي ونوابه وعدد من القيادات والشخصيات أعربت عن الشكر للشيخ عمرو بن حبريش على حرصه للمشاركة في فعاليات الافتتاح الرسمي لمكتب الهيئة التنفيذية واهتمامه بقضايا المديرية.

وتطرقت الكلمات إلى العديد من القضايا والمنغصات التي تواجه المواطنين في المديرية والمقترحات لمعالجاتها.