آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-05:26م

رياضة


الجمعة.. انطلاق منافسات بطولة كأس شبوة بمشاركة 18 ناديا

الإثنين - 18 سبتمبر 2023 - 07:30 م بتوقيت عدن

الجمعة.. انطلاق منافسات بطولة كأس شبوة بمشاركة 18 ناديا

(عدن الغد) خاص :

 

تشهد محافظة شبوة ابتداء من يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023م، انطلاق منافسات بطولة كأس شبوة للأندية، التي يشارك فيها (18) ناديا من أندية المحافظة.

وتقام البطولة برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت إشراف إدارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي م/ شبوة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة م/ شبوة، وتنظيم اتحاد كرة القدم فرع شبوة.

وتأتي هذه البطولة في إطار الجهود التي تقوم بها دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي لإحياء الرياضة في عموم المحافظات الجنوبية.

وتقام مباريات البطولة على أرضية ملعب الفقيد ناصر الخليفي في العاصمة عتق بنظام خروج المغلوب، وتستمر حتى منتصف شهر أكتوبر القادم.

وستفتتح مواجهات البطولة يوم الجمعة بلقاء يجمع نادي شاطئ بئر علي ونادي المجد هدى، وتستمر يومياً وفق الجدول الذي أعلنته اللجنة المنظمة للبطولة ممثلةً باتحاد كرة القدم فرع شبوة.

وتعد البطولة فرصة ذهبية للأندية، كون البطل والوصيف سيمثل محافظة شبوة في بطولة كأس رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي لأندية الأبطال من مختلف محافظات الجنوب، وكذلك للجماهير للاستمتاع بمشاهدة مباريات مثيرة ومنافسة شرسة بين أندية المحافظة.