آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-02:49ص

رياضة


شوقي هائل يزور نادي وحدة صنعاء ويثني على إنجازات النادي

الإثنين - 18 سبتمبر 2023 - 10:46 ص بتوقيت عدن

شوقي هائل يزور نادي وحدة صنعاء ويثني على إنجازات النادي

(عدن الغد)خاص:

زار رجل الأعمال والشخصية الرياضية رئيس نادي الصقر شوقي أحمد هائل،، نادي وحدة صنعاء، حيث التقى بفريقي كرة القدم والسلة المتوجَين بلقبي بطل لأندية أمانة العاصمة التنشيطي، واليمن التصنيفي، كما اطلع على منشآت ومرافق النادي القائمة والمشاريع الجديدة التي ما تزال قيد التنفيذ.

وفي بداية الزيارة، التقى شوقي هائل بفريق كرة القدم، بحضور الجهازين الفني والإداري، وبارك لهم إحرازهم لقب بطولة الدوري التنشيطي لأندية أمانة العاصمة، مشيدًا بما حققه الفريق من إنجاز، وحث اللاعبين على بذل جهدهم في الاستحقاقات القادمة.

كما التقى شوقي هائل بفريق كرة السلة المتوج بلقب الدوري التصنيفي للعبة، مشيدًا بما حققه الفريق من إنجاز، وحث اللاعبين على بذل جهدهم في البطولة العربية القادمة لكرة السلة التي ستقام في الدوحة.

من جهة ثانية، عبر رئيس نادي الصقر عن إعجابه بما شاهده في النادي من اهتمام بالفئات العمرية، وحرص المدربين القائمين على هذه الفئات بالالتزام وحسن الإعداد للاستحقاقات القادمة.

كما اطلع شوقي هائل على منشآت ومرافق النادي القائمة ومشاريعه الجديدة التي ما تزال قيد التنفيذ، وعبر عن سعادته بما شاهده من بنية تحتية وكادر بشري رياضي في القلعة الزرقاء.

بدوره، شكر رئيس نادي الوحدة صنعاء أمين جمعان الأستاذ شوقي هائل، رئيس نادي الصقر، على مبادرته الكريمة وزيارته للنادي، لافتًا إلى أن شوقي أحد أهم داعمي الرياضة في بلادنا، بشكل عام والوحدة بشكل خاص.

ورافق رئيس النادي في هذه الزيارة المسؤول المالي عنان الصفاء والمسؤول الثقافي بنادي الوحدة صنعاء أكرم عبيد.