آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-07:53م

فن


الموسيقار بن غودل يزور الفنان الكبير احمد باقتادة في منزله بالمنصورة "

الأحد - 17 سبتمبر 2023 - 10:13 م بتوقيت عدن

الموسيقار بن غودل يزور الفنان الكبير احمد باقتادة في منزله بالمنصورة  "

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

عدن  : نزار القيسي

قام عصر اليوم الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن بزيارة إلى منزل الموسيقار والفنان الكبير احمد علي باقتادة في مديرية المنصورة .

وفي الزيارة اطمأن بن غودل عن صحة الموسيقار باقتادة وقدم له التعازي في وفاة نجله الأكبر عادل باقتادة الذي انتقل الى جوار ربه في الاسبوع الماضي سألٱ المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته وان يلهمه وكافة أفراد أسرته الصبر والسلوان .

كما تم في الزيارة مناقشة الأعمال الغنائية الخاصة بالموسيقار باقتادة وإمكانية التعاون المشترك معه ومحاولة إعادة إحياء أعماله بأصوات غنائية من جيل الشباب الذين تم اكتشافهم من قبل مكتب الثقافة بعدن حتى تكون هذه الأعمال خالدة وتحميها من الاندثار وحتى يستفيد جيل الشباب من هذه الأعمال الغنائية والألحان الجميلة .

من جانبه عبر الموسيقار باقتادة عن شكره الكبير لهذه الزيارة التي قام بها الموسيقار بن غودل والتي سوف تترك الأثر العميق في نفسي شاكرٱ له في نفس الوقت تشريفه الى منزله وتقديم واجب العزاء والمواساة في وفاة نجلي الأكبر عادل كما رحب بفكرة إعادة إحياء الأعمال الغنائية الخاصة به باصوات شبابية جديدة .

رافقه في الزيارة نزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام في مكتب الثقافة وإيهاب عبدالرحمن محاسب المكتب .