آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-12:49م

مجتمع مدني


الجامعة الوطنية تحتفل بتخرج 64 طالب وطالبة من دفعة "العقول الرقمية" قسم المحاسبة

الأربعاء - 13 سبتمبر 2023 - 01:31 ص بتوقيت عدن

الجامعة الوطنية تحتفل بتخرج 64 طالب وطالبة من دفعة "العقول الرقمية" قسم المحاسبة

(عدن الغد) خاص:

أقيم صباح السبت الموافق 2023/09/02م حفل تخرج 64 طالب وطالبة من دفعة "العقول الرقمية " لطلاب كلية العلوم الإدارية -قسم المحاسبة -الجامعة الوطنية فرع عدن حيث أقيم هذا الحفل في قاعة قصر سبأ الكائنة في خور مكسر عدن.

حضر الحفل عدداً من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة  منهم :-
أ.د / علي يحيى ابو الحاتم  مدير الجامعه الوطنيه
أ.د/ عبده غالب قائد   عميد كلية العلوم الإدارية 
د/ إصلاح دهنان  مديرة الشؤون الاكاديمية
إلى جانب عددٍ من أولياء أمور الخريجين والخريجات وممثلي الشركات الراعية للحفل.

تضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية التي نالت  استحسان الحضور. وقد ألقى عميد كلية العلوم الاداريه د/ عبده غالب قائد  كلمة ترحيبيه عبر فيها عن شكره وإمتنانه للخريجين والخريجات وحث الطلاب على مواصلة الدراسات العليا .. كما قام مدير الجامعه الوطنيه بتكريم الأول على الدفعه وتعينه معيداً في الجامعة في قسم المحاسبه ومنحه منحه ماجستير تقديراً لما بذله من جد وتعب في حياته الجامعيه.

حيث القى  رئيس اللجنة التحضيرية أ. مهيب السالمي كلمة ترحيبية للحاضرين ثمن من خلالها جهود أعضاء هيئة التدريس بالكلية الذي كان لهم دوراً تعليمياً جلياً خلال المرحلة الدراسية، ونجاحهم في تأهيل الطلاب وتجهيزيهم لسوق العمل، كما قدم شكره وامتنانه للجهات والشركات الداعمة والراعية للحفل ومشاركتهم فرحة الخريجين والخريجات  بيوم تخرجهم .
كما عبر فيها عن  شكره وإمتنانه لإدارة الجامعة الوطنيه ممثلةً بمدير الجامعه وعميد كلية العلوم الاداريه على حسن ثقتهم فيه وتعينه معيداً في الجامعة ودعا فيها كل الطلاب الطالبات مواصلة الدراسات العليا.
من: مهيب السالمي