آخر تحديث :الأحد-21 يوليه 2024-08:37م

حوارات


نائب مدير عام مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بعدن ل"عدن الغد":نحاول بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل وتحسين مستوى الأداء

الأحد - 10 سبتمبر 2023 - 08:38 م بتوقيت عدن

نائب مدير عام مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بعدن ل"عدن الغد":نحاول بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل وتحسين مستوى الأداء

عدن((عدن الغد )) خاص

لقاء/مشتاق عبدالرزاق
تصوير/وائل حمدي

أكد العقيد/نصر فضل الشاؤوش العقربي،نائب مدير عام مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بعدن، بأن(مرفقنا وبفضل الله ثم بجهود الموظفين العاملين بمهامه على أكمل وجه، نستقبل المواطنين وبموجب وثائقهم القانونية يتم إصدار وثائق السفر لهم، بطريقة سلسة ودون أي تعقيدات وفق إجراءات رسمية).
جاء ذلك خلال تصريحات قصيرة ل"عدن الغد" قائلاً: نستقبل يومياً جميع المواطنين من كل المحافظات ونقوم بعملنا تجاه المواطنين بحسب القوانين المتبعة في المصلحة..لدينا قسم خاص بالرجال،وقسم خاص للنساء، ولدينا كبائن للتصوير الاليكتروني خاصة بالرجال، وكبائن للنساء ونسير نحو الأفضل.
وأردف يقول: نحاول بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل وتحسين مستوى الأداء، لما من شأنه تجاوز كافة السلبيات والتحديات التي تواجهنا، وإن كان ذلك على حساب راحتنا ووقتنا.. نضع نصب أعيننا مصلحة المواطن، المواطن أولاً وأخيراً.
وواصل: نبدأ العمل الساعة السابعة والنصف صباحاَ، وينتهي مع الساعة الثانية ظهراً، ونأتي مع موظفينا في الفترة المسائية لاستكمال معاملات المواطنين.
وأفاد : موظفو المصلحة في كل فروع المصلحة: في مطار عدن، وفي ميناء عدن وفي المنطقة الحرة، يعملون جنباً إلى جنب في كل هذه الفروع لاستقبال واستيعاب آلاف المواطنين وتلبية احتياجاتهم بهدف الحصول على جوازات السفر.. نحن نمتلك القدرة على تجاوز كافة العقبات والعمل بجدية لتلبية احتياجات المواطنين. 
واختتم العقربي تصريحاته بالقول:
ينبغي علينا الوقوف إلى جانب المواطن وإنجاز مُعاملاته أولاً بأول، وتطمينه بأن كافة أوراقه ومُستنداته في الحفظ والصون، ولا داعي للقلق، وأنه - أي المواطن- سوف يستلم جواز سفره في الوقت المحدد وفقاً للنظم والقوانين.