آخر تحديث :الإثنين-26 فبراير 2024-02:57م

مناسبات


الشرعي يهنئ أركان حرب اللواء الرابع تهامة بمناسبة تخرج  أبطال القوات المشتركة من "كلية بن زايد العسكرية"

الأحد - 10 سبتمبر 2023 - 12:20 م بتوقيت عدن

الشرعي يهنئ أركان حرب اللواء الرابع تهامة بمناسبة تخرج  أبطال القوات المشتركة من "كلية بن زايد العسكرية"

(عدن الغد)خاص.

رفع قائد اللواء الرابع تهامة  العميد مراد شراعي برقية تهنئة إلى اركان حرب اللواء العقيد احمد غانم والى كافة منتسبي اللواء الرابع تهامة بمناسبة تخرج زملائهم  من "دورة الضباط الخاصة" وحصولهم على دبلوم في العلوم العسكرية ، وبرتبة “ملازم ثاني ” من كلية زايد للعلوم العسكرية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة . 

وأشار القائد مردا شرعي إلى السعادة التي تغمره وكافة منتسبي الألوية الأهمية بتخرج هذه الكوكبة من ابطال الألوية التهامية وحراس الجمهورية في القوات المشتركة بالساحل الغربي بالقول إننا في قيادة اللواء الرابع تهامة نعيش غمرة اللحظة التاريخية والفرحة التي لم تسعنا ،ويسرنا أن  نتقدم باحر التهاني والتبريكات للأخوة الخريجين. 

ونوه شراعي إلى أن مستوى التأهيل والتدريب الذي تلقوه في الكلية سيجعلهم رافداً لمستوى الكفاءة القتالية للقوات المشتركة وقدراتهم وتنفيذ المهام القتالية بكفاءة قتالية عالية وأداء المهام والواجبات في معركتنا الوطنية المقدسة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية.

وقال شراعي في برقية التهنئة انكم أيها الابطال قد أبليتم بلاء حسنا في مقارعة تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية وبذلتم الكثير من التضحيات والأرواح والدماء والتحقتم بأرقى مصانع الرجال كلية زايد للعلوم العسكرية و ها أنتم اليوم تستعدون للمعركة الفاصلة لتخليص شعبنا من الظلم والاستبداد الذي يفرضه تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعوم من إيران.

و أشار شراعي إلى أن هؤلاء الضباط سيكون لهم دور بارز في الميدان ومقارعة المليشيات الانقلابية.. مشدداً عليهم تطبيق ما تعلموه من علوم ومعارف عسكرية في وحداتهم العسكرية، وأن يكونوا مثالًا للانضباط والتفاني في أداء واجباتهم ومهامهم الوطنية.

مثمناً الدور الكبير لقيادة التحالف العربي لما يقدمونه من دعم لاستعادة الدولة اليمنية .

وأقيم حفل التخرج بدولة الامارات العربية بحضور عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق محمد عبدالله صالح.