آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-04:16م

شكاوى الناس


العداء " يوسف باجابر " .. بطل الجمهورية في ألعاب القوى يعاني من الإصابة والجحود بأبين

الأربعاء - 06 سبتمبر 2023 - 10:15 م بتوقيت عدن

العداء " يوسف باجابر " .. بطل الجمهورية في ألعاب القوى يعاني من الإصابة والجحود بأبين

أبين(عدن الغد)نظير كندح

يعاني بطل الجمهورية في ألعاب القوى العداء الشاب/ يوسف هادي سعيد باجابر آلآم الإصابة بتمزق الرباط الصليبي التي أقعدته عن ممارسة رياضته المفضلة العدو إثر إصابة تعرض لها منذ عام ..

وكان لاعب نادي التعاون بمدينة باتيس بمحافظة أبين قد حقق المركز الأول في بطولة الجمهورية للألعاب القوى للناشئين لدورتين متواليتين رافعاً 
إسم محافظته أبين عالياً حاصداً الميدالية الذهبية في منافسات حضرموت وعدن سباق ( 200 ) متر 2017 - 2018 ..

وبينما كان يعد نفسه قبل عام  للمشاركة الدولية لتمثيل اليمن تعرض العداء البطل " باجابر " لإصابة بالرباط الصليبي أفقدته القدرة على العودة لممارسة التمارين ، حيث تتطلب إصابته لعملية جراحية بتكلفة ( 3 ) مليون ريال يمني فقط بحسب تقارير الطبيب المتخصص ، عجز الشاب " يوسف " الذي ينحدر من أسرة فقيرة عن توفيرها وفشلت محاولاته لطرق أبواب مكاتب ومنازل المسؤولين والجهات المعنية لتوفير قيمة إجراء العملية ..!!

صحيفة "عدن الغد" زارت مساء اليوم الأربعاء منزل بطل المحافظة والجمهورية العداء " يوسف باجابر " والتقت به في منزل أسرته بمدينة باتيس حيث بدت على ملامحه وهو يحدثنا مشاعر القهر والألم قائلا : " الكل تنكر لي بعد الإصابة ، فبعد أن كنت حديث الصحافة ومحط تكريم المسؤولين وأنا أحصد الميدالية الذهبية تلو الأخرى ، أصبحت أعاني ألم الإصابة والجحود ، لقد تنكر لي المسؤولين بعد إصابتي ولم أتلقى منهم أي نوع من أنواع الدعم " ..

ختاما نود أن نوجه رسالة إلى المسؤولين ورجال الخير مساعدة البطل " يوسف " وأمثاله والاهتمام بهم والوقوف معهم تعني إستمرارية العطاء وحافزاً معنوياً عظيماً للبراعم الناشئة التي ينتظرها الوطن ..

مناشدين معالي وزير الشباب والرياضة أ. نائف البكري ومحافظ أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم ورئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ/ أحمد صالح العيسي للنظر في حالة النجم الشاب يوسف ..

آملين أن تجد رسالتنا آذان صاغية وقلوباً واعية من رجال الدولة ورجال الخير وحتى يتمكن البطل يوسف ذو ( 23 ) عاماً من ممارسة حياته اليومية والعودة للمضمار الذي رفع فيه إسم أبين عالياً ..

والله المستعان ..

للتواصل على الأرقام التالية :

770335457

735443106