آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-01:04م

شكاوى الناس


إنقطاع إتصالات YOU عن مناطق وقرى ردوم والكمع بالوضيع لأكثر من شهر

الأربعاء - 06 سبتمبر 2023 - 06:24 م بتوقيت عدن

إنقطاع إتصالات YOU عن مناطق وقرى ردوم والكمع بالوضيع لأكثر من شهر

الوضيع(عدن الغد)خاص:

ما زالت إتصالات YOU منقطعة عن مناطق وقرى ردوم والكمع بمديرية الوضيع وكذلك قرية العبر التابعة لمدينة لودر منذ اكثر من شهر والخدمة لا تعمل بالشكل المطلوب .

وطالب الإعلامي محمد عياش شركة الإتصالات YOU بوضع حلول ومعالجات جذرية لمشكلة إنقطاع خدمة YOU في منطقة ردوم وقرية الكمع بالوضيع وكذلك  قرية العبر التابعة لمدينة لودر بعد تلقينا مناشدات كثيرة حول أنقطاع الخدمة فيهما ، مشيراً إلى بأنه لأكثر من شهر والخدمة لاتعمل بالشكل المطلوب نهائياً .

وأفاد عياش: أنقطعت الخدمة بشكل مفاجئ في المناطق والقرى المذكورة فيما تعمل في مناطق وقرى قريبة جداً تتعدأ وتفصلها قرابة كيلو وتعمل بالشكل المطلوب في المناطق الأخرى المجاورة لهما .

وعبر الأهالي عن استيائهم الكبير والشديد من انقطاع الخدمة وتوقفها بشكل مفاجئ ولم تعود للخدمة حتى كتابة هذا الخبر .

وقال عياش بأن الأهالي والمشتركين بالخدمة بسبب توقف الخدمة عن العمل في مناطق ردوم وقرى الكمع والعبر أثرت على توقف سير أعمالهم وتواصلهم لقضاء أعمالهم وحوائجهم، وأكدوا أن الخدمة تعمل في قرى ومناطق قريبة منهم ومجاورة لهما الذي تبعد عن منطقة ردوم والكمع والعبر ببضع كيلو مترات .

ودعا الكاتب الإعلامي محمد عياش شركة YOU بمعالجة  المعضلة الذي أدت لتوقف الخدمة بالمناطق والقرى المذكورة بشكل مفاجئ ووضع حلول سريعة للمشتركين، مطالباً الشركة وكل القائمين عليها بإنهاء معاناة أهالي وسكان المناطق والقرى لكونها تعد الخدمة الأفضل في قوة تواصلها وشبكتها أفضل من شبكة يمن موبايل الذي أصبحت رديئة للغاية ولم تعمل بالشكل المطلوب مثل سابقتها .