آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:21م

شكاوى الناس


اسرة شهيد من المحفد توجه استغاثة للجهات المعنية من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي

الأحد - 27 أغسطس 2023 - 07:20 م بتوقيت عدن

اسرة شهيد من المحفد توجه استغاثة للجهات المعنية من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي

كتب / ابو العنود الكازمي

لاشك وان الجميع من ابناء مديرية المحفد يعلم تفاصيل استشهاد الشهيد / احمد علي سالم العوفة الكازمي والذي يعتبر اول من استشهد  من ابناء مديرية المحفد محافظة ابين في جبهة البساتين بالعاصمة عدن برصاص مليشيات الحوثي عام 2015م وكان برفقته القائد ابومشعل الكازمي  اثناء حادثة استشهاده وحينها اصيب الاخ ابومشعل بجروح متوسطة. !!

ومنذ استشهاد المذكور اعلاه لم تحظى اسرته باي اهتمام من قبل  الجهات المسؤولة سوى في  الشرعية او في الانتقالي او في المقاومة الجنوبية الذي يعد الشهيد من اوائل الابطال المؤسسين لها للدفاع عن العاصمة  عدن اثناء غزو الحوثي  

حيث ان اسرة الشهيد بدون سكن ليومنا هذا بعد ان قاموا اولاده ببناء سكن شعبي متواضع قبل 5 سنوات على مراحل حتى وصلوا  للسقف وعجزوا عن سقف هذا المنزل المتواضع نتيجة ظروفهم المادية الصعبة. !!

ومن هنا  اوجه مناشدتي الانسانية  للجهات المعنية في قيادة المجلس  الانتفالي ممثلة بالقائد اللواء الركن / عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والاخ/ حسن غيثان الكازمي رئيس انتقالي ابين وعضو الجمعية العمومية الجنوبية   والاخ العميد ابومشعل  الكازمي مدير امن ابين وقائد جبهة البساتين حينها  و احد رفقاء الشهيد اثناء استشهاده  وذلك لمساعدتهم  لأسرة الشهيد في سقف منزلهم المفتوح للعام الخامس  حيث ان اسرة الشهيد تعيش في مساكن عشش وجلوب قديمة لايسكنها البشر في عصرنا الحالي لكن  عزة النفس والعفة والكرامة لتلك الاسرة سلكوا حياة  العيش في ذلك السكن المؤلم دون يذهبوا للتسول  اي جهات مسؤولة بمساعدتهم وان كان هذا مطلب شرعي وقانوني لاي اسرة شهيد ضحى والدها بنفسه وروحه فداء لهذا الوطن العزيز الذي للاسف يتربع على هرم كراسيه اليوم بعض القيادات التي لم تمسهم حرارة ميادين القتال ساعة واحدة وينعموا  في خيرات الوطن في السلم تاركين  اسر الشهداء العفيفة  تعيش اضنك سبل الحياة  والعيش الاليم علما" ان  الشهيد تم شطب اسمه من كشوفات مكتب الشهداء والجرحى ابين في الشهر السادس من اعتماده من قبل اللجنة بعد ان سالوت ولده عن اي مرتب لوالده واعترف لهم  بوجود  راتب تقاعدي  بمبلغ 27 الف ريال من الدفاع.  !!
املــي كبير بالله اولا" وبالهامات القيادية الوطنية الجنوبية المذكورة اعلاه ان يصغوا لتلك المناشدة بعين الاهمية والاعتبار مع خالص تقديرنا  ومودتنا لكم  !!!