آخر تحديث :الجمعة-12 أبريل 2024-03:01م

فن


مخرج يمني ينتهي من تصوير فيلم كوميدي في القاهرة

الأحد - 27 أغسطس 2023 - 06:14 م بتوقيت عدن

مخرج يمني ينتهي من تصوير فيلم كوميدي في القاهرة

(عدن الغد) خاص :

انتهى المخرج اليمني محمد طالب تصوير فيلمه القصير في القاهرة وهو من سيناريو وحوار المؤلف المصري معتز العريني ومدير تصوير علي الجوهري، وبمشاركة عدد من الممثلين المصريين. الفيلم يدور في قالب كوميدي، وهو يمثل تحديًا للثقافة المختلفة التي عاشها المخرج.

وقال طالب في تصريحات صحفية، إن الفيلم يتناول حياة شاب يقع في ازمة ويحاول الخروج منها، وسط التحديات التي يواجهها. وأضاف أن الفيلم يسلط الضوء على كيف سيكون الانسان يعيش الازمات في المستقبل.

ويشارك في الفيلم عدد من الممثلين المصريين، منهم: عمر ونس ودنيا العطار واحمد مجدي ومحمود مجاهد ومحمد ابو علي . ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في احدى صالات العرض السينمائية في القاهرة.

ويعتبر الفيلم أول تجربة إخراجية للمخرج اليمني محمد طالب، الذي يقيم في مصر. وقد أعرب طالب عن سعادته بالعمل مع فريق عمل الفيلم، وأعرب عن أمله في أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.

والمخرج اليمني محمد طالب خريج المدرسة العربية للسينما Arab Film School في القاهرة. تخرج من المدرسة عام 2023، ومنذ ذلك الحين يعمل على تطوير أفلامه الخاصة.

وقال طالب في تصريحات صحفية، "لقد تعلمت الكثير من المدرسة العربية للسينما (arab film school)، ولقد ساعدتني المدرسة على تطوير مهاراتي في الإخراج والكتابة والإنتاج. أنا ممتن للمدرسة العربية للسينما على كل ما قدمته لي".

ويتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وذلك بسبب النجوم الذين يشاركون فيه، والقصة التي يتناولها الفيلم.