آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-05:58م

مجتمع مدني


مكتب إدارة التربية والتعليم بشبام حضرموت يدشن الدورة التنشيطية في كفاية المعلم المثالي للمعلمات المستجدات

الخميس - 24 أغسطس 2023 - 05:46 م بتوقيت عدن

مكتب إدارة التربية والتعليم بشبام حضرموت يدشن الدورة التنشيطية في كفاية المعلم المثالي للمعلمات المستجدات

حضرموت(عدن الغد)خاص:

برعاية كريمة من مدير عام مديرية شبام الاستاذ / طارق طالب فلهوم ومدير مكتب إدارة التربية والتعليم م/شبام أ. ممدوح سالم بن كده .

دشن مكتب إدارة التربية والتعليم م/شبام _ قسم التدريب والتأهيل _ بالشراكة مع جمعية شبام للتنمية الاجتماعية ومنتدى نون التغيير الدورة التأهيلية  للمعلمات  المستجدات بالمدارس الحكومية والأهلية  بمديرية شبام  مع المدرب الوطني / محفوظ خميس جروان .

وخلال تدشين الدورة تحدث مدير مكتب التربية والتعليم م/شبام  أ.ممدوح سالم  بن كده ،بكلمة رحب من خلالها بالمشاركات والقائمين  على الدورة وحث المشاركات على الأستفادة القصوى من برنامج الدورة وماسيعطى لهن من مفاهيم خاصة عن طرق التدريس الحديث وكيفية التعامل مع الطلاب وإكساب المشاركات المهارات والخصائص والطرق وانماط الطلاب داخل الصف  

وفي ختام حديثه شكر مدير مكتب إدارة  التربية والتعليم م/ شبام  جمعية شبام للتنمية الاجتماعية ومنتدى نون التغيير نظير جهودهم الحثيثة في دعم قطاع التعليم بمديرية شبام كونهم شريك اساسي مع إدارة التربية بالمديرية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وتهدف الدورة التي تستمر لأربعة أيام متواصلة   لإكساب المشاركات العديد من المفاهيم التربوية وكذا  التعامل النفسي مع الأطفال .