آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:43م

مجتمع مدني


بحضور الفضلي.. اختتام المخيم الصيفي لجمعية الثقة واليقين في قرية الدرجاج بخنفر

الخميس - 17 أغسطس 2023 - 08:57 م بتوقيت عدن

بحضور الفضلي.. اختتام المخيم الصيفي لجمعية الثقة واليقين في قرية الدرجاج بخنفر

خنفر(عدن الغد)خاص:

بحضور القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر المحامي صالح عبدالله سند الفضلي اختتمت عصر اليوم الخميس بمدرسة معاذ بن جبل في منطقة الدرجاج جمعية الثقة واليقين النسوية المخيم الصيفي.

وفي حفل الاختتام اشاد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر المحامي الفضلي بدور المرأة ونجاحها في الاعمال الانسانية المجتمعية والاهتمام بالشباب وفتح المراكز الصيفية لصقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات.

ودعا الفضلي الى ضرورة دعم انشطة المرأة ولجهودها الذاتية وعلى رأسهم الاستاذة دعاء بن نعم وزميلاتها على هذا الانجاز المجتمعي.

كما طاف الفضلي ومرافقيه باقسام المخيم وما حواه من منتجات يدوية لعضوات الجمعية ومباركا لهم هذه الاعمال المفيدة.

كما شهد المخيم تكريم عددا من عضوات الجمعية المبرزات واللاتي لهن دور في قيام المخيم الصيفي وكذلك نجاح انشطته.

حضر التدشين سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة ابين الاستاذ سعيد الهمامي ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية اسامة الموقري ومدير ادارة الشهداء حمود زين ورئيس مركز انتقالي الدرجاج الاستاذ حسن قادري وعدد من مسؤولي السلطة المحلية في خنفر وعدد من ورؤساء منظمات المجتمع المدني والجهات المالية للتنمية.

وعلى صعيد متصل شارك القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر المحامي صالح عبدالله سند الفضلي مع ادارة نادي الدرجاج في توزيع الفنلات الرياضية لنادي الدرجاج الرياضي بحضور الأستاذ اسامة الموقري والاستاذ حسن حوتري وعدد من الرياضيين.


*من أنور سيول