آخر تحديث :الثلاثاء-23 يوليه 2024-01:38م

شكاوى الناس


أسرة قتلت ابنتها على يد زوجها تناشد سرعة الفصل في القضية وتحويلها إلى رأي عام

الأحد - 13 أغسطس 2023 - 10:58 ص بتوقيت عدن

أسرة قتلت ابنتها على يد زوجها تناشد سرعة الفصل في القضية وتحويلها إلى رأي عام
المواطن محمود عبدالله حسن البكري أثناء حضوره إلى مقر الصحيفة

(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة(عدن الغد)المواطن محمود عبدالله حسن البكري وهو أحد قاطني مدينة الصالح بمديرية البريقة بعدن مناشدًا الجميع بالوقوف إلى جانبهم لتحويل واقعة مقتل شقيقته من قبل زوجها إلى قضية رأي عام حتى القصاص من القاتل.

وقال البكري في معرض شكواه للصحيفة إن شقيقته سميرة البالغة من العمر 16 عامًا قتلت قبل عدة أشهر على يد زوجها عقب مرور أسبوع من زواجهما في مدينة الصالح بمديرية البريقة بعدن.

وأوضح البكري أن الجاني الذي يُدعى صالح عبدالله سعيد الغزالي سُلم بعد وقوع الحادثة مباشرةً إلى شرطة البريقة للتحقيق معه حول حيثيات الجريمة وبعد استكمال التحقيق تم تحويله إلى شرطة مدينة الشعب ومن ثم المنصورة لمواصلة عمليات التحقيق معه.

وبين البكري أن الجاني اعترف أمام شرطة المنصورة بالتفاصيل الكاملة حول عملية قتل زوجته سميرة عقب مرور أسبوع من زواجهما الذي تم بالتراضي والمحبة دون حدوث أي مشاكل حسب قوله.

وأشار البكري إلى أن محكمة البريقة الابتدائية عقدت 14 جلسة في قضية مقتل شقيقته سميرة ولكن دون فائدة تُذكر حتى اليوم..داعيًا المحكمة إلى سرعة البت في القضية عقب مرور فترة طويلة من المحاكمة.

وطالب البكري الجميع في الداخل والخارج بتحويل قضية مقتل شقيقته سميرة إلى قضية رأي عام حتى القصاص من الجاني ليكون عبرةً لمن لا يعتبر.

وناشد البكري النائب العام قاهر مصطفى، ورئيس المحكمة العليا، ومجلس القضاء الأعلى بالتدخل العاجل لإنصاف شقيقته وإنزال أقصى العقوبات عن الجاني.