آخر تحديث :الخميس-20 يونيو 2024-08:29ص

مناسبات


مبارك اللواء فضل باعش بالعرس البهيج لنجله الشاب الخلوق عادل

الأربعاء - 09 أغسطس 2023 - 09:12 م بتوقيت عدن

مبارك اللواء فضل باعش بالعرس البهيج لنجله الشاب الخلوق عادل

كتب / علي منصور مقراط

شاركنا اليوم الأخ العزيز اللواء الركن فضل باعش قائد قوات الامن الخاصة بعرس نجله الشاب الخلوق عادل على ابنة اخينا والجار العزيز الشيخ عادل حسين موسى العاقل والذي اقيم في قاعة ليالي بمدينة عدن الغالية وطوال أكثر من أربع ساعات ابتهج الحاضرين الذي جاؤوا من مختلف المحافظات الجنوبية لمشاركة اللواء باعش فرحته الكبرى بعرس نجله عادل الذي كان جميلا ومتواضعا وعندما نقول من مختلف المحافظات فإننا لانزيف الواقع والمشهد بل الحقيقة التي نذكرها بالاسم لبعض الرموز المشاركة في هذه المناسبة الاجتماعية الطيبة بين الحاضرين من حضرموت الشيخ حسن الجابري قائد الهبة الحضرمية الذي وصل أمس الأول بالطائرة التي نقلت عضو مجلس الرئاسة نائب رئيس المجلس الانتقالي اللواء فرج البحسني وقائد القوات الخاصة محافظة ارخبيل سقطرى العميد حسين نائف أيضا من الحاضرين اللواء صالح علي حسن واللواء محمد صالح الشاعري واللواء الدكتور علي العولقي والدكتور فضل علي حسين الشاعري الامين العام المساعد لمجلس الوزراء واللواء احمد البصر سالم والقيادي البارز في المجلس الانتقالي الأستاذ محمد الشقي والعميد فضل طهشه والعميد الدكتور قائد عاطف والعميد عثمان معوضه ومدير عام مديرية مسيمير لحج الشيخ حاميم الحوشبي والعميد عبدالله زيد الاحمدي والعميد الخضر مزمبر والعميد عبدالله أحمد الجحافي والعميد الخضر النوب والعميد خالد الوحيشي والعميد علي سعيد العميسي والعميد هيثم ثابت سالم الردفاني والدكتور صالح حسين ناصر وعميد الأسرى الأحرار أحمد العبادي المرقشي والعميد محمد علي أحمد الكازمي والشيخ صالح الزهر والعميد حسن باعش والعميد عبدالله سعيد المداري والعميد صالح المنصب والعقيد عبدالحكيم عبدالقادر حمه والعقيد خالد باعش والعقيد جمال حيمد واخرين لاتسعفني الذاكرة لاسماؤهم.

وعلى صوت الفنان الابيني المثقف المخضرم محمد حسين السعيدي وصوته الجميل رقص الناس وابتهجوا وجبروا خاطر العريس ووالده

وفي الختام لايفوتني الاشاره إلى أن اللواء فضل باعش من قادة معركة النصر وتحرير عدن وكان من مؤسسي لواء النصر وقائدا للواءالعام ٢٠١٥ في اصعب الظروف التي عاشتها مدينة عدن وكانت محاصرة من قبل مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من النظام الايراني. وقاتل بشجاعة ولم يهرب كبقية القادة والمسؤولين الذين يتحكمون بمصير عدن الباسلة وبقية المحافظات المحررة.

وكرم على مواقفه بصدور قرار تعيينه قائد قوات الامن الخاصة لمحافظات عدن ولحج وابين والضالع.وعندما تذهب إلى معسكر هذه القوات أجده في تشكيل وطني حقيقي بعيدا عن المناطقية التي صارت سيد الموقف اليوم . اركان القوات الخاصة من ردفان والركن المالي من يافع وقائد أهم الكتائب من جحاف الضالع.

إلى هنا اكتفي والف مبروك للاخ العزيز اللواء فضل باعش ونجله الشاب الخلوق عادل والتهنئة موصولة العزيز الشيخ عادل العاقل .حتى نلتقي.. سلاااااااااام