آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-07:18ص

شكاوى الناس


اللجان المجتمعية يناشدون معين الماس لاكمال سفلتة الخط الثاني الحرم الجامعي الشعب بئر احمد

الثلاثاء - 08 أغسطس 2023 - 05:37 م بتوقيت عدن

اللجان المجتمعية يناشدون معين الماس لاكمال سفلتة الخط الثاني الحرم الجامعي الشعب بئر احمد

عدن(عدن الغد)خاص:

تستمر مناشدات اللجان المجتمعية في بئر احمد والشعب للسلطة المحلية بالعاصمة عدن وصندوق صيانة الطرق والجسور لاكمال مشروع سفلتة الحرم الجامعي الشعب بئر احمد والذي تم انجاز منه شارع واحد وتبقى الشارع الاخر لكونه يتكون من خطين ذهابا وايابا .

هذا وقد رفعت اللجان المجتمعية منذ بداية اعمال المشروع عدة مناشدات بسبب تباطئ انجازه لاسباب مجهوله  واستغرق انجاز شارع واحد منه بطول لا يتجاوز الاربعة كيلو لاكثر من سبعة اشهر  تم الانتهاء منه في اول ايام شهر رمضان المبارك .

وحتى كتابة هذه المناشدة لم تقوم ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور باي اعمال لانجاز الخط الاخر .. مما دفع باللجان المجتمعية بتوجيه مناشدة وتساؤل للمنهدس معين الماس رئيس الصندوق حول عدم استكمال هذا المشروع بينما نشاهد بشكل يومي انجازات مشاريع سفلتة وصيانة بعض الطرق التي ينفذها صندوق وصيانة الطرق في عدة محافظات دون توقف او تعرقل ..

خط الحرم الجامعي بئر احمد الشعب اصبح من الطرق الحيوية والرئيسية للعاصمة عدن . والذي تسلكه  شاحنات النقل الثقيل لنقل البضائع وسيارات الاجرة  لنقل المسافرين بين العاصمة عدن وباقي المحافظات الشمالية عبر عدة طرق منها طريق طور الباحة والساحل الحديدة وغيرها من المناطق .. بالاضافة الى تزاحم حركة المرور فيه مع كثافة المدن السكانية بمنطقتي الشعب وبئر احمد والذي تسبب في حالة اختناق مروري متواصل .