آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:34ص

شكاوى الناس


وقفة احتجاجية لموظفي هيئة مستشفى الرازي العام تطالب السلطة المحلية بمحاسبة المحرضين ضد المستشفى

الأحد - 06 أغسطس 2023 - 06:22 م بتوقيت عدن

وقفة احتجاجية لموظفي هيئة مستشفى الرازي العام تطالب السلطة المحلية بمحاسبة المحرضين ضد المستشفى

ابين (عدن الغد) خاص

نفذ الكادر الطبي والتمريضي والإداري ونقابة عمال هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين اليوم الأحد وقفة احتجاجية لمطالبة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة بمحاسبة المحرضين الذي يحرضون ضد المستشفى وكل العاملين فيه .

وخلال الوقفة عبر العاملون في هيئة مستشفى الرازي العام عن حبهم واحترامهم وتمكسهم بمدير الهيئة الدكتور حسين عبدالباري الذي يعتبر من أفضل المدراء الذين قادوا دفة هيئة مستشفى الرازي خلال العشر السنوات التي مضت .

علي الحوتري طالب السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة بالوقوف إلى جانب هيئة مستشفى الرازي العام إلى جانب عمال وموظفي هيئة مستشفى الرازي لردع الأشخاص الذين يريدون تعطيل المستشفى عن تقديم خدماته للمواطنين .

واضاف بالقول.  هؤلاء يقومون بنشر الفوضى والاشاعات والبلبة ضد طاقم المستشفى محاولين الاساءة الى المستشفى ممثلة برئيس الهيئة ، لذلك نطالب السلطة المحلية بالوقوف إلى جانب المستشفى ومحاسبة كل من يشارك في هكذا أفعال ، ممن فقدوا مصالحهم في المستشفى وكل من يريد ان يبقى كرسي ثابت لايتزحزح من المستشفى، بينما هم لم يعودوا يمصلون المستشفى ولا النقابة بل ان بعضهم انتهت خدمتهم قبل أربع سنوات مضت ، لكننا لاندري ماهو الهدف من هذه الأعمال ومن المغذي لهذا العمل الذي يقومون بهمن الإساءة الى المستشفى وعمال المستشفى .

رئيس قسم التغذية بهيئة مستشفى الرازي العام محمد الأهدل ممثل النقابة في هيئة مستشفى الرازي العام بأبين والمنتخب من قبل العمال في الرازي وبحضور ممثلي النقابة في المحافظة قال : الحمد لله رب العالمين والصلاة على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين نفذنا اليوم وقفة احتجاجية تنديدا لما يتعرض له مستشفى الرازي العام ممثلة بمدير الهيئة الدكتور حسين عبدالباري .

مضيفا : إدارة مستشفى الرازي العام الحالية هي من أفضل الإدارات التي تولت قيادة المستشفى خلال العشر السنوات التي مضت ، وهذه شهادة نقابل بها الله عز وجل ، والدكتور حسين يحسن التعامل مع كل الكادر الوظيفي داخل الرازي، و عندما نجلس معه في مكتبه وننصحه بأمور لصالح العمل فانه يستجيب لها عكس المدراء الذين سبقوه .

واضاف بالقول : وضع مستشفى الرازي العام الآن أفضل بكثير من الفترات السابقة ، والآن المستشفى يحظى بترميم وإعادة تأهيل هي الأولى من نوعها ، وبعد ان تنتهي سيتحسن العمل أفضل من السابق.

واستنكر ممثل النقابة مايحدث من بعض الأشخاص من أعمال تشين وتسيء لأصحابها اولا وتهدف إلى تعطيل وتوقيف العمل في الرازي ، هؤلاء نحن نعرفهم هم أصحابنا واخواننا، وهم كانوا من أقرب الناس إلى ادارة مستشفى الرازي ، وهم يعرفون الدكتور حسين أكثر مما نعرفه نحن لكن بسبب فقدان مصالحهم وغيرها ، ما لهم مثل المجموعة التي خرجت من السابق الذي حاولوا ابتزاز الدكتور حسين من السابق ولم يستجب لابتزازهم وزعبقوا كم يوم ثم انتهوا ، وخضعوا للحق ، وهؤلاء الاشخاص قفوا مع الدكتور حسين ضد هؤلاء المبتزين السابقين ، لكنهم للأسف سقطوا في فخ الابتزاز وحاولوا ابتزاز الدكتور حسين لكنه لم يستجب لهم مثلهم مثل غيرهم ، وهم الان يستخدمون الأساليب التي استخدمها الاخرين ،  في محاولة لعرقلة وتوقيف العمل في الرازي ، ونحن لاندافع عن الدكتور حسين بقدر مانقول الحقيقة وكل من في الرازي يعلم بهذا ولم يجدوا احدا يستجيب لهم ، ان كل من في الرازي يوجه لهم السؤال التالي : ماهو السبب الذي دفعكم لهذا وأنتم ممن وقف ورشح الدكتور حسين لقيادة الرازي ؟!.
واختتم الأهدل كلامه بدعوة هؤلاء الى الجلوس مع بعض على طاولة واحدة ان كان يهمهم المواطن ويهمهم الرازي ، ومصلحة العمل ، واذا لهم حقوق فنحن مستعدين ان نقف معهم ، لكن أساليب التعطيل والتخريب لم يأمرنا بها الله ورسوله .

رئيسة قسم التغذية في هيئة مستشفى الرازي العام بأبين ادانت مايتعرض له مستشفى الرازي العام من قبل اشخاص فقدوا مصالحهم وهم لايستهدفوا المدير بقدر استهدافهم المستشفى وكل من يعمل في المستشفى ، وهم معروفين كل المستشفى تعرفهم كانوا أحسن مننا وكانوا يحصلون على حوافزهم وكل شي أفضل من غيرهم ،  الان بعد ان انتهت مصالحهم يريدون تعطيل كل شيء جميل في المستشفى.

وقالت لو أننا نعرف ان تلك المظاهرات تطالب بحقوق او مظالم او انهم على حق لاستجبنا لكنهم على باطل ويطالبون بالباطل ويدعون الى  باطل.
ودعت رئيسة قسم التغذية في هيئة مستشفى الرازي العام بأبين السلطة المحلية في المديرية والمحافظة بالوقوف بحزم ضد هؤلاء لانهم يعرفون كما نعرف نحن انهم على باطل .