آخر تحديث :الإثنين-22 يوليه 2024-07:53ص

شكاوى الناس


أولاد مواطن مفقود بعدن يناشدون النائب العام

السبت - 22 يوليه 2023 - 11:52 ص بتوقيت عدن

أولاد مواطن مفقود بعدن يناشدون النائب العام
ماهر وانهار أولاد المفقود نادر أثناء حضورهما إلى مقر صحيفة عدن الغد

(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر صحيفة(عدن الغد) أولاد المفقود نادر صالح محمد علي الازرقي أحد أبناء مدينة الأزارق بمحافظة الضالع شاكين قيام شخص رفقة قوة أمنية باعتقال والدهم واخفائه منذُ عدة سنوات دون معرفة مكان تواجده.

وقال ماهر وانهار في معرض شكواهم للصحيفة إن والدهم نادر البالغ من العُمر (45)عامًا اعُتقل من حي الشروق في مدينة إنماء بعدن من قبل شخص (تحتفظ الصحيفة باسمه)ترافقه قوة أمنية دون معرفة دوافع هذه العملية.

وأشار أولاد المفقود نادر إلى أن والدهم نار الذي يُعد أحد أفراد إدارة أمن عدن اعُتقل من أمام حوش يملكه خاص بأدوات البناء في مدينة إنماء قبل خمسة أعوام، بينما بحثوا عنه في أكثر من مكان ولكن دون جدوى حتى اليوم.

وأوضح أولاد المفقود نادر أنهم تقدموا بشكوى إلى البحث الجنائي بعدن للتدخل في الواقعة ، وبدوره قام باستدعاء المتسبب في عملية إخفاء والدهم والتحقيق معه دون إحالته إلى النيابة العامة لمعرفة مكان تواجد والدهم للإفراج عنه حسب قولهم.

واتهم أولاد المفقود إدارة البحث الجنائي بعدن بالمماطلة والتلاعب في قضية إخفاء والدهم..مناشدين النائب العام قاهرة مصطفى، ووزير الداخلية إبراهيم حيدان بالتدخل العاجل للكشف عن مصير والدهم عقب سنوات من الإخفاء القسري.