آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-03:46ص

مناسبات


مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الطالبة (دانه المفلحي) لحصولها على الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات من دولة الإمارات

الخميس - 20 يوليه 2023 - 01:22 ص بتوقيت عدن

مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الطالبة (دانه المفلحي) لحصولها على الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات من دولة الإمارات

عدن(عدن الغد)خاص:

هنأ مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، اليوم،  الطالبة/ دانه عبدالفتاح يحيى عبدالله قحطان المفلحي، بتفوقها المتميز في الجانب التعليمي، و منحها من قبل دولة الامارات العربية المتحدة، الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات، تكريما للمتفوقين ومنهم  الطالبة دانه ابنة ولدنا عبد الفتاح و ذلك لفوزها و تفوقها و حصولها على معدل 98% في الثانوية العامة .

وقال الشيخ المفلحي في البرقية :"يسرني ويسعدني أن أبعث أليكم أطيب التهاني وأحر التبريكات بمناسبة هذا التفوق العلمي لبنتنا الطالبة ( دانه) ومنحها الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة ..

فحمدا لله حمدا وشكرا لله شكرا ، على كرمه الكبير لك وفضله العظيم عليك .. لتحقيق هذا النجاح ..

نعم بكم يا ( دانه) وبمثلكم  ترتقي الأوطان وتسمو الأمم وتعلو الهمم .. ولمثلكم يحق للشعراء أن ينسجوا أبيات المديح وينثر الأدباء عبارات الثناء ويكتب الكُتاب قصص النجاح والإبداع ..
فـ ألف ألف مبروك عليك هذا الإنجاز العلمي الكبير ، فلم يعد هذا الإنجاز حصرا لك ولا لأسرتك الكريمة وعائلتك الفاضلة ، بل أصبح مدعاة فخر وأعتزاز جعلنا جميعا نتشرف ونعتز فيه ..

وبهذه المناسبة أهنئ جدها الشيخ يحيى قحطان المفلحي ، ولوالدها عبدالفتاح يحيى قحطان المفلحي ، ولكل آل المفلحي في داخل الوطن وخارجه ..

أخيرا أسأل الله تعالى أن يزيدك تفوقا وتوفيقا ونجاحا وتمكينآ في جميع أمور حياتك ومشوار مستقبلك العلمي والعملي..

ودمتم وأسرتكم الكريمة سالمين برعاية الله وحفظه ..


محبكم الشيخ / عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي