آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-06:23ص

شكاوى الناس


لحج.. مناشدات لإنقاذ حياة أحد كوادر الطب برأس العارة

الخميس - 20 يوليه 2023 - 12:12 ص بتوقيت عدن

لحج..  مناشدات لإنقاذ حياة أحد كوادر الطب برأس العارة

لحج (عدن الغد) صلاح بن غالب

وجّه الطاقم الطبي بمستشفى رأس العارة بمديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج مناشدة عاجلة إلى قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج وقيادة السلطة المحلية بالمديرية وإلى كل المسؤولين بالقطاع الصحي بمحافظة لحج بسرعة التحرك لإنقاذ حياة زميلهم الدكتور خالد أحمد عوض قاسم الذي يرقد حالياً بالعناية المركزة بمستشفى الألماني بمدينة عدن.

وقال مدير مستشفى رأس العارة الريفي الدكتور مطهر يوسف أن الموت يوشك أن يقضي على أحد الكوادر الطبية التي خدمت منطقة رأس العارة منذ مطلع تسعينيات القرن الماضي فهو الآن في حالة حرجة للغاية نتيجة تدهور  حالته الصحية يوماً بعد آخر منذ أكثر من 8 أيام،فضلاً عن حالته المادية الصعبة استدانة أهله وذويه لمبالغ مالية كبيرة مقابل إجراء العمليات الجراحية له ناهيك عن تكاليف الأدوية والمكوث في المستشفى.  

وأضاف مطهر أن الدكتور خالد أحمد عوض رئيس قسم السل وناظر التمريض بمستشفى رأس العارة اليوم بحاجة للفتة الكريمة من الوالد أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج ومدير عام المديرية مراد جوبج وكل المسؤولين بمكتب الصحةجميعاً دون استثناء وذلك لإنقاذ حياته قبل ان يخطف أنفاسه الموت. لاسمح الله.

وأكد مطهر ان زميل المهنة الدكتور خالد يعد أحد أعمدة الطب بمديرية المضاربة ورأس العارة ومن الكوادر الطبية التي خدمت المنطقة منذ مطلع تسعينيات القرن الماضي وله بصمات إنسانية جليّه في خدمة أبناء مجتمعه بالجانب الطبي  وكل من تردد عليه طلباً للشفاء بين يديه يشهد له بذلك.

وناشد قائلاً : حان الوقت ياسيادة الوالد أحمد التركي وأنت يامراد جوبج كي نرد ولو جزء بسيط من الجميل لزميلنا الدكتور خالد ونبادله الوفاء بالوفاء كأقل تقدير لدوره الطبي الكبير الذي بذله وقدمه الدكتور خالد منذ إلتحاقه بالمهنة وتفانيه وإخلاصه بالعمل، وإنقاذه لأرواح الآلاف من المرضى خلال فترة عمله بالقطاع الصحي بمديرية المضاربة ورأس العارة.