آخر تحديث :السبت-15 يونيو 2024-01:28م

المهجر اليمني


المجلس العربي والبورد الأمريكي يمنحان سعادة المهندس" الجابري" لقب سفير

الأربعاء - 12 يوليه 2023 - 03:59 م بتوقيت عدن

المجلس العربي والبورد الأمريكي يمنحان سعادة المهندس" الجابري" لقب سفير

((عدن الغد))خاص:

منح المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنمية والبورد الأمريكي واتحاد القبائل العربية المهندس منير صالح الجابري شهادة سفير.

وقد تم منح سعادة المهندس الجابري رئيس منظمة الهلال الاخضر اليمني ومؤسس المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات ومؤسس المجلس العربي الأفريقي لمكافحة المخدرات والجريمة الشهادة نظرا لجهوده المبذولة والنشاطات المتميزة والفعالة في خدمة المجتمع في مجالات الحياة المختلفة ونشر العلم والمعرفة ونبذ التطرف والإرهاب والعنصرية والغلو بكل صوره وأشكاله.

وأكد سعادة السفير الجابري، أن تكريمه من المجلس العربي للمثقفين والأكاديميين للسلام والتنمية والبورد الأمريكي واتحاد القبائل العربية، في العاصمة المصرية القاهرة بشهادة سفير، سوف يحمله مسؤولية مضاعفة تجاه خدمة المجتمع، وسيشجعه على المضي قدما في مشروعاته الخيرية والتنموية في الداخل والخارج، وفي مقدمتها تاسيس دار لايواء المرضى في القاهرة، وإنشاء عيادات تخصصية لنخبة من الأطباء اليمنيين الدارسين في مصر لمعاينة المرضى، وتوجيههم إلى المستشفيات المتعاقدة مع منظمة الهلال الأخضر اليمني لعلاجهم بأسعار مناسبة، وخضوعهم للفحوصات في المختبرات بنسب خصومات ثابتة بسندات من المنظمة.

وأشار سيادته إلى أنه سيحرص أيضا على سرعة تفعيل بنود اتفاقية شراكة منظمة الهلال الأخضر مع البورد الألماني في تركيا لتدريب وتأهيل الأطباء اليمنيين.

وكانت منظمة الهلال الأخضر اليمني والمجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية والاتحاد العربي للتنمية والتسامح والسلام في العاصمة المصرية القاهرة قد وقعا الأسبوع الماضي برتوكول تعاون مشترك في عدة مجالات أبرزها إنشاء مركز تدريبي وتعليمي للشباب، وتبني مشروعات دعم المتعافيين من تعاطي المخدرات والقات والتدخين.