آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-05:33ص

شكاوى الناس


شقيق الشهيد الجرادي بالمعلا يدعو إلى عدم تسييس القضية ومحاسبة المتحرش

الإثنين - 10 يوليه 2023 - 09:05 م بتوقيت عدن

شقيق الشهيد الجرادي بالمعلا يدعو إلى عدم تسييس القضية ومحاسبة المتحرش
المواطن صالح حسين الجرادي أثناء حضوره إلى مقر الصحيفة

(عدن الغد)خاص:

حضر إلى مقر (صحيفة عدن الغد) المواطن صالح حسين الجرادي شقيق الشهيد الجندي محمد الجرادي الذي استشهد غدرًا في مدينة المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقال الجرادي إن شقيقه الجندي محمد استشهد غدرًا من قبل عم المتحرش بالفتاة أثناء نزوله رفقة مجموعة من أفراد قوات الطوارئ بالمعلا للقبض على المتحرش عقب تلقيهم بلاغ.

وأوضح الجرادي أن شقيقه محمد تعرض لعدة طلقات نارية أحدها سكنت في جسده صوبها تجاهه عم المتحرش مما أدى إلى وفاته على الفور، بينما لاذ الجاني بالفرار إلى منزله القريب من مكان الحادثة.

وبين الجرادي أن أفراد طوارئ المعلا قاموا بمطاردة الجاني، والاشتباك معه لساعات مع مطالبته بتسليم نفسه ولكنه رفضت وقاتل حتى لقي مصرعه.

وأشار الجرادي إلى أن المتسبب في مقتل شقيقه محمد، "المتحرش" مازال حرًا طليقًا دون معرفة مكان تواجده..مطالبًا الأجهزة الأمنية بالاستمرار في عملية البحث عن المتحرش، ومحاسبته على تسببه في هذه الجريمة.

ودعا الجرادي الجميع إلى عدم تمييع وتسييس قضية شقيقه الجندي محمد ، والوقوف إلى جانبهم لتحويلها إلى قضية رأي عام لينال المتسبب فيها جزائه العادل.

وناشد الجرادي النائب العام قاهر مصطفى، واللجنة المشكلة من قبل اللواء عيدروس الزُبيدي بسرعة رفع ملف القضية، وجمع الاستدلال إلى النيابة العامة، ومحاسبة المتسبب الرئيسي في هذه الواقعة.