آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-09:21ص

حوارات


رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بعدن: لا توجد أي خلافات فيما بيننا كقيادة اتحاد فرع عدن

الخميس - 06 يوليه 2023 - 04:55 م بتوقيت عدن

رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بعدن:  لا توجد أي خلافات فيما بيننا كقيادة اتحاد فرع عدن

"عدن الغد" /عارف الضرغام وقيصر ياسين

أكد ل"عدن الغد" الأخ/مشتاق محمد عبدالرزاق رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بعدن، بأن (هناك رواداً إعلاميين أساتذة عشرة، عجزتُ عن إقامة حفل تكريم لهم، يليق بتاريخهم العريق، ناصع البياض وهم:
1.علي عبدالله ياسين. 
2.هاشم عبدالرزاق الوحصي. 
3.محمد سعيد سالم. 
4.ناصر محمد عبدالله. 
5.عيدورس عبدالرحمن الوالي. 
6.منصور أحمد حزام.
7.سعيد محمد الرديني. 
8.علي فضل علي.
9 محمد يسلم البرعي. 
10.والمرحوم/عوض بن عوض بامدهف، حيث إن شهاداتهم التقديرية مع الميداليات التكريمية جاهزة، لكني كنت أطمح إلى تقديم مبالغ مالية لهم مع الشهادات والميداليات، لذا لم يكن أمامنا إلا أن نطرق أبواب المسؤولين والشخصيات الرياضية، لكن وللأسف الشديد كانت كل الأبواب مُوصدة أمامنا).

وأضاف "عبدالرزاق" يقول:( بذلنا جهوداً جماعية كبيرة لتجهيز مقرنا في ملعب الحبيشي وتنظيفه وإعادة تأهيله، ونجدها فرصة هنا لتقديم الشكر الجزيل إلى المجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ممثلاً بالأخ الشاب الخلوق/ مؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، على منحه لنا "مُكيف وكراسي وطاولتين"، والشكر موصول أيضاً إلى شركة النفط بعدن ممثلةً بالدكتور الإنسان/ صالح عمر الجريري، مدير عام شركة النفط بعدن، وإلى البنك الأهلي اليمني ممثلاً بالكابتن الخلوق/ علي موسى، نائب المدير العام للدوائر المُساندة على دعمهما لنا مالياً، كي يتسنى لنا الاستمرار في مواصلة نشاطاتنا وعقد اجتماعاتنا.. وكنا نُمنّي نفوسنا أيضاً في مسؤولين من عيار ثقيل وفي جهات ومرافق وبيوت تجارية ومحلات شهيرة معروفة لبيع العطور لدعمنا، لكنهم وللأسف الشديد خيّبوا آمالنا).

وواصل حديثه الشيق معنا وقال:(كنا مستمرين في إصدار نشرتنا الرياضية "الميدان"شهرياً رغم شحةالإمكانيات، كما أصدرنا صحيفة اليكترونية تحمل اسم"الرياضة-عدن"، بشكل أسبوعي، وكنا نأمل إلى إصدارها بشكل صحيفة، لكن لم تتوفر لنا الإمكانيات وعجزنا عن مواصلة المشوار في النشرة وفي الصحيفة الاليكترونية وتوقفتا للأسف!!

ومضى يقول: أيدينا ممدودة للجميع، ونعمل للدفع بعجلة إعلامنا الرياضي قُدماً إلى الأمام وتطوير أدائنا نحو الأفضل.. رياضة فقط ولا شيء غير الرياضة.. مُوضحاً بأن(عدد أعضاء فرع اتحادنا في عدن بلغ في الآونة الأخيرة أكتر من 75 زميلاً وزميلة، ليُشكّل فرع اتحادنا أكبر تجمُّع إعلامي على مستوى كافة فروع الاتحاد العام للإعلام اليمني، كما وطلبات الانضمام إلى عضوية اتحادنا تتزايد بين كل فترة وأخرى، علماً بأننا لا نمنح بطاقة العضوية لأي زميل أو زميلة إلا بعد موافقة قادة الفرع بالإجماع، ولا يزال باب العضوية مفتوحاً للجميع.
  
واختتم الأخ/مشتاق عبدالرزاق، تصريحه ل"عدن الغد" قائلاً: لا توجد أي خلافات فيما بيننا كقيادة اتحاد فرع عدن، وكلنا "الخمسة"، نعمل سوياً بنشاط وهمة.. صحيح أن اجتماعاتنا الدورية والفصلية توقفت بسبب مشكلة زميلنا"محمد النعماني" والذي أرسل لي رسالة استقالة عبر" الواتس"إلى فرع الاتحاد، وكان منفعلاً للغاية، لكني رفضتُ الاستقالة جملة وتفصيلاً.. على أية حال سأعلن خلال الأسابيع القادمة عن اجتماع عاجل لقيادة اتحاد عدن وسأعمل"شوية غربلة"، بالتنسيق مع الزميل/ خالد هيثم، الأمين العام، وبحسب النظام الداخلي للاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي والله ولي التوفيق.