آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-11:59م

فن


في يومه السادس.. ترندات الفن اليمني والعربي على مسرح حديقة الشحر من قبل التوينز العدني.

الثلاثاء - 04 يوليه 2023 - 10:11 ص بتوقيت عدن

في يومه السادس.. ترندات الفن اليمني والعربي على مسرح حديقة الشحر من قبل التوينز العدني.

الشحر(عدن الغد) عبدالله باصهي

اختتمت فرقة التوينز العدني وعد فكري و ماجد باشماخ مهرجان العيد السنوي الذي تقيمه مجموعة بن عثيمان للاستثمار العقاري، بحديقة ومنتزهات الشحر السياحية، وسط حضور جماهيري من اهالي مديرية  الشحر وضواحيها وخارجها، الذين توافدوا لحضور المهرجان.  


واستعرضت توينز عدن عدد من الوصلات الغنائية المشهورة والتي وصلت إلى الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ابرزها للفنان اليمني ايمن قصيلة بعنوان قالت حبيبي والذي تفاعل الجمهور معها وسط أجواء فرائحية عيدية إلى جانب عدد من الوصلات الغنائية برفقة الجيتار تنوعت بين الخليجي والعربي

وخلال الحفل شاركت شموخ العز الاستعراضية للزهرات، بفقرات استعراضية نالت استحسان الجميع، إلى جانب عدد من فقرات المسابقات التي استهدفت الجمهور واطفالهم.

حيث استضافت المجموعة المع نجوم الفن اليمني لإحياء ليالي المهرجان الساهرة الفنية والمسابقاتية كنجم كيدز ذا فويس هشام اليمني واخية عزيز اليمني، والفنان عدنان العطاس، ورافقهم في العزف على الأورج الفنان العازف معتز الخلاقي، وعلى الة الدرامز الايقاعي الفنان عبدالمجيد عدلان.  

ليالي فنية طربية عيدية اقامتها المجموعة شهدت توافد جماهيري ونجاح غير مسبوق للمهرجان الفني العيدي وتوفير بيئة فنية وترفيهية قضاء اجازة مساء العيد في ضل استعداد تام حسب الامكانيات في الجانب التنظيمي والتنسيقي المسبق.  


من جانب اخر خصصت ادارة الحديقة مساحة كبيرة لاصحاب المتاجر والاسر المنتجة و معدي المشروبات بانواعها الباردة والساخنة لكسب لقمة العيش حيث انه تعتبر الحديقة مصدر دخل في ضل التواجد الجماهيري، حيث استفاد عدد كبير من الاسر المنتجة وصانعي المشروبات واصحاب الاكشاك للعمل داخل نطاق الحديقة أثناء سير فعاليات المهرجان.  


بدورة اشاد الاخ حسين علي حسين فظل، المشرف العام لحديقة الشحر بالجهود الحثيثة التي بذلها افراد الامن العام بمديرية الشحر وافراد المنطقة العسكرية الثانية من خلال أداء واجبهم على اكمل وجة في نجاح المهرجان وضبط للنظام الى جانب اللجان التنظيمية المعدة مسبقاً والتي كانت عامل رئيسي من عوامل نجاح فعاليات المهرجان العيدي بحديقة الشحر.