آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-11:31م

مجتمع مدني


برعاية المجلس التنسيقي.. جمعية الفقيد طلاب تقيم بازار بخنفر

الثلاثاء - 20 يونيو 2023 - 09:27 م بتوقيت عدن

برعاية المجلس التنسيقي.. جمعية الفقيد طلاب تقيم بازار بخنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المجتمع المدني، اقامت جمعية الفقيد طلاب بمنطقة المخزن مديرية خنفر بمحافظة أبين، صباح اليوم الثلاثاء بازار .

وبدأ الافتتاح بايات من الذكر الحكيم وكلمة ترحيبية القتها رئيسة الجمعية رحبت في مستهلها بالحاضرين وعبرت عن شكرها وامتنانها لمشاركتهم البازار التي تقيمة الجمعية والذي يستعرض العديد من الأعمال اليدوية والحرفية التي قامت عضوات الجمعية في عملها وذلك بعد ان استفادين الخبرة والمهارهص من خلال تدريبهن في الدورات المتعددة التي اقامتها الجمعية في مراحل سابقة ..

من جانبه أشاد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية الدكتور فيدل منذوق  بالجهود التي تبذلها الجمعية في تدريب المرأة الريفية على العديد من المهارات في الصناعات اليدوية والحرفية  وهنأهم على نجاح البازار الذي نالت معروضاته اعجاب واستحسان الجميع .

رئيسة المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني الدكتوره امنة الشهابي أشادت بالجمعية وهنأتهم بنجاح البازار وحثت على تقديم المزيد من العطاءات التي تصب في خدمة المجتمع.

وفي الختام توجهت الاستاذه اخلاص دباء بالشكر لكل الحاضرين، وأكدت بأن الجمعية ستقدم المزيد من الانجازات برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني والذي يوليه اللواء عيدروس الزبيدي كل الرعاية والاهتمام .

حضر افتتاح البازار الدكتور فيدل منذوق مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة والمحامي اكرم باجراد نائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة والدكتوره امنة الشهابي رئيسة المجلس التنسيقي وعدد من رؤساء الجمعيات والمؤسسات .