آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-10:06ص

شكاوى الناس


أهالي مديرية الوضيع يناشدون محافظ أبين ومكتب الصحة لدعم مستشفى المديرية

الجمعة - 16 يونيو 2023 - 05:28 م بتوقيت عدن

أهالي مديرية الوضيع يناشدون محافظ أبين ومكتب الصحة لدعم مستشفى المديرية

الوضيع(عدن الغد)خاص:

وجه أهالي مديرية الوضيع مناشدة عاجلة لمحافظ محافظة أبين اللواء أبوبكر حسين سالم وإلى الدكتور صالح الثرم مدير مكتب الصحة بالمحافظة لعمل كافة التدابير اللازمة لمواجهة مرض الدفتيريا ( الخناق )  ورفد مستشفى الوضيع العام بكافة الإحتياجات الضرورية لمواجهة هذا الوباء المعدي الذي يفتك بالأطفال .

مطالبين مكتب الصحة التحرك بكل إنسانية واثبات دوره لدعم المرافق الصحية بالمستلزمات الطبية الضرورية وبشكل عاجل .

وأوضح الأهالي بالوضيع في المناشدة بان المديرية تفتك بها الأوبئة حالياً مثل الدفتيريا وبشكل متواصل لحمى الضنك والحصبة القاتلة بدون النظر إليها أو أي تحرك جاد وصريح من قبل مكتب الصحة لدعم مستشفى الوضيع العام ومكتب الصحة بالمديرية للقائم بمهامه على أكمل وجه .

وقال الأهالي انهم وجهوا عدد من المناشدات ونداء استغاثة عاجلة للسلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصحة بالمحافظة لكنهم لم يروا فيها أي إهتمام ومراعاة في توفير الخدمات الطبية الأساسية لمستشفى الوضيع العام لمواجهة الأمراض الفتاكة .

وأضافوا أن مكتب الصحة بأبين مهتم بجميع المرافق الصحية بالمديريات ويولي كافة الإهتمام لها والمتابعة المستمرة تجاهها لكافة المرافق  الأخرى المجاورة ولم تلقى الوضيع ولا المستشفى أي دعم واهتمام .

وأكدوا بأن مرض الدفتيريا مرض قاتل وسريع الانتشار إذا لم يتم التحرك السريع من قبل السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة لفرض دورها ومهامها وكل واجباتها على أكمل وجه .