آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:25م

مجتمع مدني


محاضرة توعوية حول مكافحة المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع بالمركز الصيفي بزنجبار

الإثنين - 12 يونيو 2023 - 02:41 م بتوقيت عدن

محاضرة توعوية حول مكافحة المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع بالمركز الصيفي بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

تتواصل الفعاليات التوعوية والرياضية بكل همه ونشاط في المركز الصيفي بمديرية زنجبار الذي يقام في الصالة المغلقة ويرعاه وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبإشراف قطاع الشباب بالوزارة وبتنظيم مكتب الشباب والرياضة بأبين.

وشهد المركز الصيفي صباح اليوم محاضرة توعوية حول مكافحة المخدرات واضرارها على الفرد والمجتمع قدمها النقيب علاء فروه نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن أبين تطرق خلالها عن اضرار المخدرات ومخاطرها وأنعكاسها السلبي على الفرد والمجتمع وما يسببها من أمور سلبية أخرى.

وأبدى النقيب علاء فروه إعجابه بحسن التنظيم والأنشطة التي تمارس بالمركز الصيفي بمديرية زنجبار الذي بدوره يشغل الشباب في ممارسه الرياضة ويجنبهم مخاطر الذهاب إلى العادات السيئة.

فيما قدم مسؤول المركز الصيفي بمديرية زنجبار الكابتن أحمد ماطر شكره للنقيب علاء فروه نائب مدير إدارة مكافحة المخدرات بإدارة أمن أبين على المحاضرة التوعوية القيمة التي استفاد منها المشاركون بالمخيم.

هذا وتواصلت الفعاليات الرياضية بالمركز الصيفي بمديرية زنجبار بحضور شريحة كبيرة من النشء والشباب واستمرت ألعاب كرة القدم الخماسية والشطرنج وتنس الطاولة والبلياردو والجيم ورمي الرمه ويتميز المركز الصيفي بزنجبار باقامة حلقات توعوية في مواضيع مختلفة يومياً وطوال أيام المركز الصيفي.

حضر التوعوية مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار الكابتن منصور حيدره ورئيس تحرير موقع صدى الحقيقة الصحفي رياض منصور .