آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-07:38ص

مجتمع مدني


المرأة والطفل بانتقالي جحاف تختتم دورة تدريبية في مجال الكوافير

الأحد - 11 يونيو 2023 - 03:22 م بتوقيت عدن

المرأة والطفل بانتقالي جحاف تختتم دورة تدريبية في مجال الكوافير

الضالع ( عدن الغد) خاص

اختتمت صباح اليوم في مديرية جحاف بمحافظة الضالع دورة تدريبية في مجال الكوافير  نفذتها إدارة  المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمشاركة (40) متدربة يمثلن عدد من القرى والمناطق.

وشهد حضور اختتام الدورة التي استمرت لمدة (12) يوماً، رئيس تنفيذية انتقالي جحاف العقيد عبدالناصر الطبقي، والمنسق العام خالد السقلدي، إلى جانب مديرة إدارة المرأة والطفل الأستاذة رشه أحمد الجحافي.

وألقيت في حفل الاختتام عدد من الكلمات حيث أكد رئيس المجلس الانتقالي في المديرية عبدالناصر الطبقي أن مثل هكذا دورات تأهيلية تسهم في الارتقاء بالكادر النسوي على مستوى اكتساب الخبرات والمعارف، مشيداً بدور إدارة المرأة وجهودها في إقامة هذه الدورات التي ستعود بالنفع وتحسن من مستوى معيشة الأسر.

وأكدت مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المديرية رشه الجحافي أن المجلس الانتقالي يركز على تنمية وتأهيل المرأة في مختلف المجالات، مؤكدة السعي إلى توسيع مثل هذه الأنشطة التدريبية لتشمل أكبر عدد ممكن من النساء في مختلف القرى والمناطق في المديرية.

وحثت مديرة الإدارة النسوية في تنفيذية انتقالي جحاف  بانتقالي  المتدربات أن يعملن على تطوير وصقل مهاراتهن والتزود بالخبرات للحصول على  فرص في العمل، منوهاً الى أهمية وحيوية هذا النشاط التدريبي في حياة المتدربات وتحسين وضعهن الحياتي والمعيشي.