آخر تحديث :الثلاثاء-25 يونيو 2024-07:24ص

شكاوى الناس


أبين.. مواطن يطالب وزير الصحة ومحافظ أبين بإنصاف زوجته من مدير عام الصحة 

الثلاثاء - 06 يونيو 2023 - 10:43 ص بتوقيت عدن

أبين.. مواطن يطالب وزير الصحة ومحافظ أبين بإنصاف زوجته من مدير عام الصحة 

((عدن الغد))خاص.

طالب المواطن صلاح ناشر سالمين وزير الصحة والسكان محمد قاسم بحيبح ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم والأمين العام للمجلس المحلي السيد مهدي الحامد بإنصاف زوجته التي كانت تعمل في مديرية سباح قابلة في المركز الصحي في قسم الامومة والطفولة كمطوعة لمدة ثمان سنوات وبعدها نشب خلاف بينها وبين مدير الصحة بالمحافظة الذي يريد مقاسمتها في راتبها المعتمد من منظمة اليونسف للبنك الدولي ومنظمة اليونسف للصحة العالمية (الغذاء العالمي).

وقال سالمين إن مدير عام الصحة عمل على مضايقتها وطردها مستخدما نفوذه وقوات امنية  بسباح وكان ذلك با أمر من رئيس المجلس الانتقالي في محافظة ابين أكرها للعودة إلى مسقط رأسها بمدينة جعار دون أن يعطى لها اخلى  طرف من الصحة في سباح وانهاء عقدها لدى المنظمة واسقاط اسمها من الكشوفات.

 وأضاف تفاجئنا وبعد مرور ١١شهر بوجود اسمها ضمن العاملين في منظمة اليونسف للبنك الدولي ومنظمة اليونسف للصحة العالمية. وهي لم تستلم أي مخصصات. طوال هذي الفترة.

وأشار سالمين إلى عملنا جاهدين مع  مدير عام الصحة أبين الذي أكد لنا أن اسمها موجود ويطالبها بإرسال تقارير أن يوضح الأمر وانصاف زوجتي وإن كان لها حق ينصفوها لكن لم نجد أي تجاوب من مدير عام الصحة في المحافظة. مع الأسف الشديد. بل وجدناه عاجز عن اتخاذ الاجراءات الادارية ضد مدير مكتب الصحة.

وأردف ناشر قائلاً بعد تنصل مدير عام صحة أبين وتجاهله ومما طلته للأمر نناشد كلاً من وزير الصحة ومحافظ أبين والأمين العام بإنصاف زوجتي من مدير عام الصحة ونرجو التفاعل وأملنا فيكم كبير.