آخر تحديث :الإثنين-15 يوليه 2024-10:01م

رياضة


خيبل ينتصر على شباب الغيضة في إفتتاحية دوري أندية المهرة للناشئين

الإثنين - 05 يونيو 2023 - 09:04 م بتوقيت عدن

خيبل ينتصر على شباب الغيضة في إفتتاحية دوري أندية المهرة للناشئين

(عدن الغد) خاص :

انتزع نادي خيبل فوزاً صعباً من أمام نظيره شباب الغيضة بهدف نظيف في إفتتاحية بطولة دوري أندية المهرة لفئة الناشئين التي يقيمها الإتحاد اليمني لكرة القدم فرع المهرة برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وتنسيق وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

هدف المباراة الوحيد جاء في الشوط الأول من عمر اللقاء عن طريق القائد محمد علي الوليدي "علول" بواسطة ضربة جزاء اعلنها الحكم قبل دقائق من نهاية الشوط الأول.

حاول الشباب العودة في اللقاء، لكن دفاعات خيبل كانت سداً منيعاً وظلت النتيجة على حالها إلى أن أعلن الحكم صافرة النهاية، بذلك يرفع خيبل رصيده إلى 3 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتاً ويلاقي فرتك السبت القادم، في الجانب الآخر تلقى شباب الغيضة الهزيمة وينتظر التعويض في مواجهة نادي السلام الجمعة القادمة.

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت أول ظهور للحكام المستجدين من خريجي الدورة التي أقيمت مؤخراً بمدينة الغيضة حيث أدار المباراة:
ساحة / مرزوق صرنج 
مساعد أول / عرفان عوض
مساعد ثاني / حيمد عوض
رابع / الطيب محمود 
مراقب الحكام / صالح أبو زيد 
مراقب المباراة / سالم أحمد بلحاف

وحضر المباراة الأستاذ عادل رزق - نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمهرة، والأستاذ الاثنين عمر سويلم - رئيس فرع إتحاد كرة القدم، ومراد العوبثاني - رئيس فرع إتحاد الإعلام الرياضي، وأعضاء اتحاد القدم وعدد من الشخصيات الرياضية والجمهور الرياضي.

وتقام غداً الثلاثاء مباراة:
السلام ❌ فرتك - ملعب مخبال.