آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-08:57م

أخبار المحافظات


إدارة التدريب والتأهيل بشركة النفط بالمهرة تختتم دورتي الوورد والاكسل لموظفي الشركة

الأحد - 04 يونيو 2023 - 11:19 ص بتوقيت عدن

إدارة التدريب والتأهيل بشركة النفط بالمهرة تختتم دورتي الوورد والاكسل لموظفي الشركة

(عدن الغد)خاص:

برعاية المهندس محسن علي بلحاف مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة اختتمت دورتي برنامجي الوورد والاكسل لموظفي الشركة التي نظمتها إدارة التدريب والتأهيل بالفرع وقد استهدفت عدد 15 متدرباً و متدربة من موظفي الإدارات بفرع الشركة .

وفي حفل الاختتام هنأ الأستاذ / محمد أحمد كلشات نائب مدير عام الفرع للشؤون الادرية والفنية المتدربين على اختتام هذه الدورة التي تأتي ترجمةً لاهتمام فرع الشركة بالتدريب المستمر لموظفيها لتطوير العمل بالشركة وتحقيق الأهداف والرقي بعمل الشركة .

وأكد كلشات على أهمية الاستفادة من التقنيات الحديثة وبرامج الحاسوب وتطوير مهارات الموظفين مشيداً بالتطور الحاصل في العمل الإداري والمالي والتجاري والفني بالفرع واستخدام الأنظمة الالكترونية  الحديثة خلال السنوات الأخيرة والاستمرار في تطويرها , كما دعى المتدربين للاستفادة من محتوى الدورة وتطبيقهما في العمل .

كما أشاد كلشات بالدور الذي تقوم به إدارة التدريب والتأهيل بالفرع في تدريب الموظفين وتنفيذها للعديد من الدورات في مجالات مختلفة يحتاج لها الفرع وأيضاً الشراكات والتعاونات التي تقوم بها مع فروع الشركة والمؤسسات والهيئات في المحافظة في مجال التدريب المختلفة لتطوير إمكانيات الموظفين وتطوير عمل الشركة وتحقيق أهدافها ورؤيتها المستقبلية .
وقدم الأستاذ/ غسان عبدالله حسين مدير إدارة التدريب والتأهيل بفرع الشركة شكره وتقديره لقيادة الشركة متمثلة بمديرها العام المهندس / محسن علي بلحاف لرعايته لهذه الدورات التي تهدف إلى تنمية وبناء قدرات الموظفين , كما قدم شكره أيضاً لكافة الإدارات بالشركة التي ساهمت في إنجاح هذه الدورات التأهيلية , داعياً المتدربين إلى الاستفادة من محتويات هذه الدورات وتطبيقها عملياَ .