آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:15ص

شكاوى الناس


مواطن بعدن يناشد وزير الخدمة المدنية والتأمينات إنصافه وإعادة حقوقه التأمينية لـ 23 سنة

السبت - 03 يونيو 2023 - 07:29 م بتوقيت عدن

مواطن بعدن يناشد وزير الخدمة المدنية والتأمينات إنصافه وإعادة حقوقه التأمينية لـ 23 سنة

(عدن الغد) خاص:

 

ناشد المواطن محمد عبدالجبار عبدالقادر ، من أبناء محافظة عدن، معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات - رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الدكتور عبدالناصر الوالي، التدخل لإعادة الاشتراكات التأمينية لمدة 23 سنة، التي كانت تدفعها الشركات التي كان يعمل لديها.

وقال المواطن محمد عبدالجبار في معرض مناشدته التي بعثها لوزير الخدمة المدنية والتأمينات عبر وسائل الإعلام، إنه عمل لمدة 13 عاماً لدى شركة إخوان ثابت و10 سنوات لدى شركة شهاب هنا في عدن.. مؤكداً أن الشركتين كانتا تدفعان اشتراكات التأمين عنه شهرياً لمؤسسة التأمينات الاجتماعية.

وأضاف قائلاً: "منذ شهر أغسطس من العام الماضي 2022 وأنا أتابع في مؤسسة التأمينات عن حقوقي، إلا أن المسؤولين عن الاشتراكات فيها مرة يقولون لي اذهب إلى محافظة الحديدة وأحضر ملف التوظيف من الشركة، ومرة يقولون لي نحن لا نتعامل مع المحافظات غير المحررة، رغم أني من أبناء عدن وعملي لدى شركة إخوان ثابت وشركة شهاب كان في محافظة عدن، ولا علاقة لي بمحافظة الحديدة".

وعبر المواطن محمد عبدالجبار في ختام مناشدته عن أمله في وزير الخدمة المدنية والتأمينات د. عبدالناصر الوالي، في إنصافه وإعادة إليه حقوقه التأمينية لمدة 23 سنة.
ووضع المواطن محمد عبدالجبار رقم جواله للتواصل معه وهو: (771468028).