آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-01:23ص

رياضة


غدا.. منتخبنا الاولمبي يخوض تجريبيته الثالثة أمام الاسماعيلي المصري

السبت - 03 يونيو 2023 - 06:33 م بتوقيت عدن

غدا.. منتخبنا الاولمبي يخوض تجريبيته الثالثة أمام الاسماعيلي المصري

(عدن الغد) خاص :

يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم في السادسة من مساء غد الاحد مباراته التجريبية الثالثة في معسكره الخارجي المقام حاليا في مدينة الاسماعيلية المصرية، وسيواجه فريق نادي الاسماعيلي احد اكبر الاندية المصرية وأعرقها واكثرها بطولات ومنافسات.
وتأتي هذه المباريات في إطار استعدادات منتخبنا بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب للمشاركة في النسخة الرابعة من بطولة غرب اسيا تحت سن 23 عاما والتي تقام في العراق خلال الفترة من 12 وحتى 20 يونيو الجاري بمشاركة 9 منتخبات وزعت في ثلاث مجموعات .
وكان منتخبنا خاض مساء الجمعة اقوى مبارياته التجريبية امام فريق نادي الزمالك قطب الكرة المصرية والافريقية وحامل لقب الدوري المصري في اخر موسمين ، وانتهى اللقاء بالتعادل بهدف في كل شبكة ، رغم ان الزمالك لعب بفريقه الاول وبتواجد معظم نجومه ومحترفيه.
وعن تلك المباراة اكد الكابتن محمد الزريقي مساعد مدرب المنتخب الاولمبي انها حققت اهدافها الفنية وهي اختبار اللاعبين امام منافس قوي مثل فريق الزمالك الذي اشرك مجموعه كبيره من لاعبي الفريق الاول ولاعبيه المحترفين الاجانب.
وقال الزريقي: لاعبونا قدموا جهدا جيدا خلال المباراة ولكن مازلنا واثقين ان اللاعبين لديهم اكثر مما قدموه ويجب عليهم العمل الجاد لاخراج افضل ما لديهم من اجل الوصول لافضل جاهزية للبطولة.
وبين ان الجهاز الفني بقيادة ميروسلاف سكوب يعمل على الوصول لأفضل العناصر وإعطاء الفرصة للجميع من خلال التدريبات والمباريات الودية.
ووضعت قرعة بطولة غرب آسيا منتخبنا الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة في مواجهة كل من عمان ولبنان.
 وينص نظام البطولة على تأهل أول كل مجموعة وافضل مركز ثاني ضمن المجموعات الثلاث الى دور نصف النهائي.
ويستضيف استاد المدينة الدولي بالعاصمة ببغداد مباراتي منتخبنا في الدور الاول على النحو التالي : 
1 - اليمن × عمان - الاربعاء 14 يونيو الساعة 9:30 ليلا.
2 - اليمن × لبنان - الجمعة 16 يونيو الساعة 6:30 مساء.