آخر تحديث :الأحد-14 يوليه 2024-11:19م

أخبار المحافظات


مدير تربية ساحل حضرموت يطمئن على صحة الكادر التربوي محمد بن الشيخ أبوبكر

السبت - 03 يونيو 2023 - 03:21 م بتوقيت عدن

مدير تربية ساحل حضرموت يطمئن على صحة الكادر التربوي محمد بن الشيخ أبوبكر

المكلا(عدن الغد)خاص:

اطمئن الأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت على صحة الكادر التربوي الأستاذ/ محمد أحمد بن الشيخ أبوبكر ومرحلة التشافي بعد العارض الصحي الذي ألمَّ به أثناء تأديته لواجبه الوطني في الإشراف على سير عملية اختبارات شهادة الثانوية العامة .

وخلال زيارته بمنزله بمديرية الديس الشرقية والتي رافقه فيها الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل والأستاذ/ عبدالحافظ محسن اليهري مدير دائرة الإعلام التربوي بالمكتب ثمّن المدير باعبّاد الجهود الكبيرة التي بذلها الأستاذ/ محمد بن الشيخ أبوبكر في سبيل تهيئة واستقرار أجواء اختبارات شهادة الثانوية العامة بالمديرية . مقدراً الحرص والاهتمام الذي أبداه في سبيل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني . راجياً في ختام الزيارة المولى عز وجل أن يمنّ عليه بموفور الصحة والعافية .

من جهته شكر الأستاذ بن الشيخ أبوبكر قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم ممثلة بالأستاذ/ أمين عبدالله باعبّاد على هذه الزيارة . مثمناً جهوده التي يبذلها في سبيل استقرار العملية التربوية والتعليمية بمديرية الديس الشرقية خاصة ومديريات الساحل بشكل عام .