آخر تحديث :الإثنين-17 يونيو 2024-01:04ص

أخبار المحافظات


تجار المخا يُقدمون درع الوفاء للعميد طارق صالح

السبت - 03 يونيو 2023 - 02:59 م بتوقيت عدن

تجار المخا يُقدمون درع الوفاء للعميد طارق صالح

المخا (عدن الغد ) خاص

قدم رجال الأعمال في مديرية المخا، اليوم السبت،  درع الوفاء للعميد طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، تقديرا لدوره في تشجيع الاستثمار وضمان الأمن والاستقرار في الساحل الغربي.

وتسلم الدرع عبدالوهاب العامر، أمين عام المكتب السياسي للمقاومة الوطنية نيابة عن العميد طارق صالح، من محمد الغنامي، رئيس اتحاد تجار المخا، والذي أشاد بالعناية التي يوليها العميد طارق لرجال الأعمال باعتبارهم شركاء في عملية التنمية والبناء.

وأكد العامر أن العميد طارق يولي رجال الأعمال اهتماما خاصا نظرا لإيمانه الراسخ، أن راس المال الوطني هو شريك أساس في البناء والتنمية، على عكس مليشيات الحوثي التي تنهب وتضطهد التجار في مناطق سيطرتها، مستذكرا اقتحامها للغرفة التجارية في صنعاء.

ودعا العامر رجال الأعمال إلى نقل أنشطتهم واستثماراتهم إلى الساحل الغربي للاستفادة من فرص الاستثمار المتاحة والواعدة هناك.

كما قدم تجار المخا درع الوفاء لقيادة قطاع أمن الساحل الغربي، تسلمه نائب قائد القطاع العميد علي القحيف نيابة عن العميد مجاهد الحزورة

وأعرب رئيس اتحاد تجار المخا عن شكره وامتنانه للعميد طارق وللعميد مجاهد الحزورة، قائد قطاع الساحل الغربي، على دعمهما المستمر للقطاع التجاري، وتوفير الاجواء المناسبة للاستثمار، في المخا بشكل خاص والساحل الغربي بشكل عام.

وأكد أن مناطق الساحل الغربي تتمتع بأجواء الحرية في ممارسة الأعمال التجارية، وأنه لا وجود لأي استقطاعات مالية أو تعسفات كما يحدث في مناطق مليشيا الحوثي الإرهابية.