آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-11:11ص

رياضة


منصاف قشن يتوج بطلاً للنسخة الأولى من بطولة إتحاد الشرق بالمهرة

السبت - 03 يونيو 2023 - 08:51 ص بتوقيت عدن

منصاف قشن يتوج بطلاً للنسخة الأولى من بطولة إتحاد الشرق بالمهرة

المهرة (عدن الغد ) خاص

توج فريق منصاف قشن، الجمعة، بطلاً للنسخة الأولى من بطولة إتحاد الشرق لكرة القدم، التي يقيمها الإتحاد الشبابي الرياضي بالمحافظات الشرقية فرع المهرة للفرق الشعبية بالمحافظة.

 

جاء ذلك على أرضية ملعب الشهيد أحمد سالم مخبال بمدينة الغيضة، بعد تتويجه في المباراة النهائية نظراً لانسحاب المنافس حصوين فرتك من المواجهة.

 

وبعد ذلك أطلق الحكم فهمي سعيد صافرة إنطلاق المباراة محتسباً مهلة لانتظار وصول فريق حصوين فرتك الذي تغيب عن الحضور، وبعد انتهاء المدة المحددة أطلق صافرته معلناً تتويج فريق منصاف قشن بطلاً للنسخة الأولى لبطولة إتحاد الشرق.

 

وتم قبل مراسم التتويج عمل عرض مهارات لعبة تايكوندو من قبل فريق التايكواندو لنادي الجزع، بعد ذلك أقيمت مباراة استعراضية بين لاعبي فريق منصاف انتهت بالتعادل السلبي.

 

وفي مراسم التتويج تسلم فريق منصاف كأس البطل والميداليات الذهبية ومبلغ نصف مليون ريال مقدم من وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات، بينما حاز لاعب منصاف محمود اليزيدي على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وذهبت جائزة أفضل حارس لزميله أحمد مبارك "رابشهم"، وتوج مهاجم فريق حصوين حسن باسفر بجائزة هداف البطولة بثلاثة أهداف بعد تفوقه على منافسه أحمد ناصر "الصقر" لاعب وادي الجزع بالقرعة.

 

قام بالتتويج محمد سعيد كلشات مستشار وزير الشباب والرياضة، ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عادل رزق، ورئيس الإتحاد الشبابي الرياضي بالمحافظات الشرقية علي ضاوي، ورئيس فرع إتحاد كرة القدم الإثنين عمر، ورئيس فرع إتحاد الإعلام الرياضي مراد العوبثاني، وحضر المباراة جميع غفير من الجماهير الرياضية.