آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-04:58م

أخبار المحافظات


بدءاً من لحج.. تدشين عمل الميازين المتنقلة الخاص بصندوق صيانة الطرق والجسور

الخميس - 01 يونيو 2023 - 07:22 م بتوقيت عدن

بدءاً من لحج.. تدشين عمل الميازين المتنقلة الخاص بصندوق صيانة الطرق والجسور

عدن الغد:خاص

 


دشن كلا من محافظ محافظة  تعز  نبيل شمسان والمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن صباح اليوم الخميس العمل بمحطة الوزن المحوري المتنقلة ، والتي تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية  القاضية  بضبط المخالفين لقانون الأوزان المحورية.

حيث شهد  سوق الربوع على طريق الصحى  الكربة بمديرية المقاطرة بمحافظة لحج بدء تفعيل المحطة المتنقلة الذي سيجري عبرها ضبط الشاحنات ذات الحمولة  المخالفة للقانون وذلك بحضور مدير عام محطات الوزن المحوري في صندوق صيانة الطرق المهندس محمد حسان حسين.

واستهل التدشين بكلمة ألقاها  محافظ تعز أوضح فيها مساعي  قيادة السلطة المحلية في تعز ، تعزيز دورها مع صندوق  صيانة  الطرق وكافة الجهات لتحقيق الصالح العام بعمل كل ما يلزم المحافظة على سلامة المواطنين و شبكة الطرق.

و أكد  المهندس معين الماس  في كلمته التي ألقاها في  مستهل التدشين   على إستمرار الصندوق في  تدشين العمل بالمحطات المتنقلة  الباقية في المحافظات المحررة ..

واعرب الماس عن أمله في الالتزام  والتعاون   من جانب  المواطنين بما يجري العمل عليه لأجل السلامة العامة للأرواح والممتلكات والحفاظ على جودة الطبقة الاسفلتية للطريق من التدهور بسبب الحمولات الزائدة لشاحنات النقل الثقيل .

والجدير بالذكر أن بدء تفعيل المحطات المتنقلة جاء ترجمة لتوجيهات رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي و عضو المجلس الرئاسي عيدروس قاسم الزبيدي لصندوق صيانة الطرق بالإشراف على عملية تشغيل المحطات لضبط المخالفين  بما يسهم المحافظة على شبكة الطرق من التدهور وبالتالي ايقاف  إهدار المال العام في مشاريع الإصلاح  ..

صادر عن : وحدة الاعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي العاصمة _ عدن.