آخر تحديث :السبت-20 يوليه 2024-02:11ص

أخبار المحافظات


للإطلاع على الترتيبات اللازمة لتدشين البرنامج الصيفي مكتب الشباب والرياضة بتعز يعقد اجتماع مع ممثلي الأندية

الخميس - 01 يونيو 2023 - 06:54 م بتوقيت عدن

للإطلاع على الترتيبات اللازمة لتدشين البرنامج الصيفي مكتب الشباب والرياضة بتعز يعقد اجتماع مع ممثلي الأندية

تعز((عدن الغد)) خاص

ناقش اجتماع موسع صباح اليوم الخميس ، برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة أيمن المخلافي ، الترتيبات اللازمة لتدشين البرنامج الصيفي للأندية الرياضية الثقافية للعام 2023.

وفي الاجتماع الذي حضره نائبي مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن فيصل اسعد ، والكابتن نبيل مكرم ، و ممثلي أندية محافظة تعز و اللجنة الثقافية و الكشافة و المرشدات ، تم مناقشة خطط الأنشطة والبرامج الصيفية التي تم إعدادها من قبل الأندية .

وخلال اللقاء أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة  على أهمية تظافر الجهود لإنجاح البرنامج الصيفي ، لما لها من دور في خلق الوعي الوطني بقيم الجمهورية لدى النشء والشباب ، واستثمار الوقت لتنمية قدراتهم، وتحصينهم من الأفكار الضالة التي تعمل مليشيا الحوثي على نشرها .

وحث المخلافي جميع الشباب على الالتحاق بالأندية الرياضية الثقافية ، كونها فرصة لاكتشاف وصقل مواهبهم، منوها إلى أن مكتب الشباب والرياضة سيعمل مع اللجنة الثقافية والفنية على تنوع البرامج والانشطة بمختلف المجالات الرياضية والثقافية والأجتماعية والفنية وبرامج تنمية القدرات والمواهب لدى النشء والشباب .

وأشار المخلافي إلى أن البرامج الصيفية تسهم في خلق الوعي المجتمعي وتنقيته من الأفكار الهدّامة، وتعزيز الولاء الوطني وقيم الإنسانية مما يساعد في بناء جيل إيجابي فاعل في الحياة العامة والوطنية.

مثمنا اهتمام معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان تنفيذ البرامج الصيفية والانشطة الشبابية والرياضية في محافظة تعز