آخر تحديث :السبت-22 يونيو 2024-09:34م

أخبار المحافظات


المحافظ ابن الوزير يترأس اجتماعا للجنة الخدمات وتحسين المدينة ويوجه بعدد من الإجراءات

الخميس - 01 يونيو 2023 - 05:50 م بتوقيت عدن

المحافظ ابن الوزير يترأس اجتماعا للجنة الخدمات وتحسين المدينة ويوجه بعدد من الإجراءات

شبوة(عدن الغد)خاص:

تراس الأخ عوض محمد ابن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي اليوم بديوان الإدارة المحلية الاجتماع الاعتيادي للجنة الخدمات وتحسين المدينة وبحضور وكلاء المحافظة أحمد الدغارير وعلي الكندي وسالم الأحمدي..

وفي الاجتماع استمع المحافظ ابن الوزير من الوكيل الكندي والمهندس حسن البرمه على نتائج عمل اللجنة المشكلة بشأن الاطلاع على الدراسة المقدمة لمشروع عنونة مدينة عتق وأكد على أهمية تظاهر الجهود لإنجاح المشروع ووجه اللجنة باستيعاب كافة المقترحات الكفيلة بإنجاح المشروع من مختلف الجوانب..

وفي جانب الحركة المرورية في مدينة عتق ولما من شأنه تعزيز مستوى الأداء المروري وانتظام حركة السير وتجنب الازدحامات والحد من المخالفات المرورية وجه المحافظ ابن الوزير شرطة السير شبوة وبالتعاون مع شرطة المحافظة ودفاع شبوة على ضبط المخالفات المرورية في شوارع المدينة وتفعيل إجراءات المخالفات المرورية محملا الجهات المعنية مسئولية التساهل في تنفيذ المهام الموكلة لهم..

كما اطلع المحافظ ابن الوزير على تقرير بشأن ما تشكله معامل صناعة الباردين اليدوية وأحواش بيع الخردة من مخاطر ولما تقتضيه الضرورة فقد وجه لجنة الخدمات وتحسين المدينة بتنفيذ مقتضيات التوجيهات السابقة بإزالة تلك المعامل وأحواش الخردة واستغلال تلك المساحات المحاذية لحرم المطار بإنشاء مسطحات خضراء تكون متنفسا لأبناء المدينة..

وبموجب توجيهات المحافظ تم تشكيل لجنة من الإخوة
مدراء عموم الأشغال وهيئة الأراضي وصندوق النظافة والتحسين وشرطة محافظة شبوة والإعلام ومدير عام عتق للقيام بتنفيذ حملة إزالة معامل الباردين وأحواش بيع الخردة الواقعة في حرم المطار خلال فترة أسبوعين من تاريخه..