آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-12:23ص

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يدشن العمل بنظام بانكس في البنك الاهلي

الخميس - 01 يونيو 2023 - 04:59 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يدشن العمل بنظام بانكس في البنك الاهلي

الضالع ( عدن الغد) خاص

دشن محافظ  محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ، اليوم، العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فرع البنك الأهلي بالضالع وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي الدكتور محمد حسين حلبوب وعدد من القيادات المحلية.

وخلال مراسم التدشين، أكد المحافظ مقبل أن إدخال النظام الجديد إلى البنك هي خطوة إيجابية تخلق أجواء تنافسية بين البنوك المحلية، وتعد نقلة من شأنها أن تعزز نجاحات البنك وترتقي به على مستوى الخدمات المصرفية، وتعكس حرص إدارة البنك على تقديم أفضل الخدمات للمجتمع المحلي.

وأشار محافظ الضالع في معرض حديثه خلال كلمة ألقاها في تدشين النظام البنكي الجديد صباح اليوم الخميس إلى أن البنك الاهلي يعد أحد ركائز التنمية، وأن المحافظة بحاجة ماسة إلى المشاريع التنموية  التي تسهم في إحداث انتعاشة تنموية واقتصادية في مختلف المجالات وبالذات على مستوى البنى التحتية، وتلك التي تحسن من الجوانب المعيشية للمواطنين.

كما أكد رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، على أن هذا النظام الجديد سيقدم خدمات أفضل للعملاء، من خلال مركزية قواعد البيانات للبنك التي ستسهل على العملاء إنجاز معاملاتهم البنكية في جميع فروع البنك.

وأشار الدكتور حلبوب الى أن النظام يستوعب أي خدمات بنكية حديثة، مشيداً بدور قيادة السلطة المحلية في الضالع في تقديم كافة التسهيلات والوقوف إلى جانب قيادة البنك الأهلي.

وأعرب مدير عام فرع البنك الاهلي بمحافظة الضالع عبدالناصر قائد عن سعادته وجميع منتسبي البنك على تدشين العمل بهذا النظام الجديد، مؤكداً أن هذه الخطوة التطويرية التي يشهدها البنك ستنعكس بشكل إيجابي في تقديم الخدمات المصرفية والبنكية.

حضر تدشين النظام إلى جانب قيادة السلطة المحلية والبنك الأهلي كلاً من وكيل المحافظة لشؤون المنظمات أكرم قاسم، ووكيل المحافظة لشؤون الاستثمار غسان الحريري، ومدير عام المالية بالمحافظة عبدالله البيدحي وعدد من الشخصيات المحلية.