آخر تحديث :الثلاثاء-18 يونيو 2024-08:34ص

أخبار المحافظات


نظافة لحج وقيادات السلطة المحلية تنفذ حملة نظافة واسعة بطورالباحة

الخميس - 01 يونيو 2023 - 04:33 م بتوقيت عدن

نظافة لحج وقيادات السلطة المحلية تنفذ حملة نظافة واسعة بطورالباحة

لحج (عدن الغد) خاص

بإشراف مباشر من مدير عام طورالباحة والمدير التنفيذي لصندوق النظافة بلحج نفذ صباح اليوم الخميس صندوق النظافة حملة نظافة واسعة وبمشاركة قيادات أمنية ومدنية وقيادات لجنة المجتمع بشوارع عاصمة المديرية .

بمشاركة فاعلة من لجنة المجتمع وأبناء المديرية إدارة صندوق النظافة بمعية صندوق النظافة بالمحافظة نفذت حملة نظافة واسعة وإشراف مباشر من مدير عام المديرية العميد بسام الحرق والمدير العام لصندوق النظافة بالمحافظة العقيد محمد الرجاعي ومدير صندوق النظافة بالمديرية.

حيث تمثلت حملة النظافة التي انطلقت اليوم الخميس في عملية إزالة الأكشاك والبسطات وجميع المخالفين من الشارع العام وكذلك من الشوارع الفرعية بالسوق والذي اعطاء للشوارع جمالها الحضاري وأتاح الفرصة لعمال النظافة بالقيام بواجبهم لتنظيف الشوارع ..

حيث ساعد في إنجاح اليوم الأول من حملة النظافة المشاركة الفاعلة من قبل قيادة وأفراد الحملة الأمنية  والذين كانوا جنباً إلى جنب مع مدير عام المديرية بفتح الشارع وإزالة الأكشاك المخالفة للقانون والبسطات التي افترشت الأرض بالشارع وعملت على تضيق الخناق على الشارع كما كان أيضاً دور كبير لقيادات اللجنة المجتمعية والتي شاركت بجميع أعضائها بحملة النظافة ..

هذا وستستمر حملة النظافة لأكثر من يومين حسب توجيهات محافظ المحافظة حسبما أو ضح مدير عام صندوق النظافة العقيد محمد الرجاعي الذي قال/ وبتوجيهات من محافظ المحافظة اللواء ركن أحمد عبدالله تركي ومتابعة وإشراف مدير عام المديرية ستستمر حملة النظافة لأكثر من يومين بالمديرية ..

واردف الرجاعي قائلا بأن حملة النظافة ستعطي المديرية منظرها الجمالي والحضاري والذي سيعكس نفسه على مدى ما يتحلى به أبناء المديرية من حضارة حضارية تعشق الطابع المتحضر والتي تعمل على تحقيقه السواد الأعظم من الصبيحة في ظل ما تشهده المديرية من استتباب الأمن  شاكراً كل من ساهم وشارك في إنجاح حملة النظافة سواء من الجانب الأمني أو المدني وكذلك قيادات المجلس الانتقالي واللجنة المجتمعية وقيادات السلطة المحلية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية والثقافية من أبناء المديرية بمختلف مشاربهم وانتمائهم السياسي ..

والجدير ذكره بأنه ياتي هذا العمل كأول عمل تقوم به اللجنة المجتمعية منذ  تشكيلها في الاسبوع الماضي  حيث قوبلت حملة النظافة  بارتياح شعبي كبير بين المواطنين .


من جلال السويسي