آخر تحديث :الخميس-18 يوليه 2024-08:18م

أخبار المحافظات


تنفيذا لتوجيهات محافظ أبين.. مكتب الصحة بالمحافظة يقر بتشكيل لجنة تفتيش ورقابة على المنشآت الصحية والطبية الخاصة بمديرية لودر

الخميس - 01 يونيو 2023 - 03:39 م بتوقيت عدن

تنفيذا لتوجيهات محافظ أبين.. مكتب الصحة بالمحافظة يقر بتشكيل لجنة تفتيش ورقابة على المنشآت الصحية والطبية الخاصة بمديرية لودر

أبين(عدن الغد)خاص:

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم أقر مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور صالح الثرم خلال لقائه لمدير مكتب الصحة لودر الاخ محمد مزاحم لمناقشة وضع القطاع الصحي بلودر..  أقر بتشكيل لجنة تفتيش ورقابة على المنشآت الصحية والطبية الخاصة بمديرية لودر، وبدء أعمال النزول الميداني للتفتيش على المنشئات الطبية الخاصة والتأكد من سلامة الوضع القانوني لها، واستيفائها كافة الشروط ورفع تقرير بذلك.

وشدد الدكتور الثرم على وضع كافة الترتيبات لخطة العمل بشكل فوري، وضبط المخالفين وإحالة المنشآت المخالفة إلى الجهات القانونية، لافتاً أن اللجنة المكلفة ستقوم كذلك بفحص مؤهلات الكوادر والطواقم الطبية والصحية العاملة في المنشآت الطبية الخاصة للتأكد من قانونية إصدار وثائقهم.

وأكد أن على السلطات المحلية بكافة مديريات محافظة أبين تقع على عاتقها مسؤولية مساندة مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المنشآت الصحية الخاصة المخالفة والتي لم تستوف كافة الشروط الصحية والطبية.


المركز الاعلامي الصحي _ أبين