آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-11:03م

رياضة


وزارة الشباب والرياضة تعلن السبت القادم موعدًا لانطلاق الأنشطة والبرامج الصيفية

الأربعاء - 31 مايو 2023 - 05:20 م بتوقيت عدن

وزارة الشباب والرياضة تعلن السبت القادم موعدًا لانطلاق الأنشطة والبرامج الصيفية

عدن (عدن الغد) خاص:

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، السبت القادم، الموافق 3 يونيو/ حزيران، موعدًا لانطلاق فعاليات البرامج والأنشطة الصيفية للعام 2023، في جميع المحافظات المحررة.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة الفنية للبرامج والأنشطة الصيفية الذي عُقد بديوان عام الوزارة برئاسة نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، وبحضور عدد من أعضاء اللجنة، على أن يكون حفل التدشين في العاصمة المؤقتة عدن.

وفي تصريح قال النائب منير الوجيه، إن "الوزارة استكملت كافة الترتيبات والإجراءات الخاصة لانطلاق فعاليات البرامج والأنشطة الصيفية في المحافظات المحررة، داعيًا مدراء عموم فروع مكاتب الشباب والرياضة في المحافظات واللجان الإشرافية وجميع المشاركين إلى التفاعل بصورة إيجابية مع كل البرامج والفعاليات المقرة سلفا، والاستفادة من الوقت فيما هو مفيد ونافع".

وأوضح، إن "الوزارة بقيادة معالي الوزير نايف البكري، وانطلاقا من مسؤولياتها الوطنية تجاه أبنائنا الطلاب والشباب من الجنسين، قد عملت جاهدة من أجل إقامة وتنفيذ هذه البرامج والأنشطة الصيفية رغم الظروف غير المواتية وشح الإمكانيات، لما لها من أهمية في بناء الشخصية المتوازنة للطلاب في ضوء العقيدة الإسلامية السمحة، ودعم

الانتماء للوطن، اكتشاف المواهب وصقلها وتنمية مهاراتها، وحمايتها من آثار الفراغ السلبية واستثماره في البرامج المفيدة وتحمل المسؤولية والمشاركة الاجتماعية، فضلًا عن خدمة البيئة المحيطة".

وكانت اللجنة قد قسمت المراكز على المحافظات وفق الكثافة السكانية والظروف الملائمة ومراعاة مستوى التفاعل والإيجابية من قبل السلطات المحلية في تلك المحافظات مع مجمل الأنشطة التي تقيمها الوزارة وكل أطياف العمل المجتمعي فيها.

 

إعلام الوزارة