آخر تحديث :الجمعة-21 يونيو 2024-03:59م

رياضة


المرسابة يكمل عقد المتأهلين إلى دور النصف النهائي من بطولة دوري عدن الممتاز للفرق الشعبية

الأربعاء - 31 مايو 2023 - 01:51 ص بتوقيت عدن

المرسابة يكمل عقد المتأهلين إلى دور النصف النهائي من بطولة دوري عدن الممتاز للفرق الشعبية

عدن(عدن الغد)خاص:

اكمل فريق المرسابة عقد المتأهلين إلى دور النصف النهائي من بطولة دوري عدن الممتاز للفرق الشعبية ، وذلك بعد فوزهم على فريق السلام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حديقة فن سيتي بمديرية صيرة ، في إطار منافسات دور الربع النهائي من البطولة، والتي تحظى منافساتها برعاية كريمة من قبل شركة عدن للصرافة تحت إشراف وتنظيم الشخصية الرياضية ادريس محمد صالح.

وشهد اللقاء فواصل من المتعة والإثارة والخشونة بين الطرفين ، كما شهد اللقاء حالة طرد الحارس " اياد " حارس مرمى السلام بعد اعتداءه على لاعب فريق المرسابة ، وانتهى اللقاء بفوز فريق المرسابة برباعية مقابل هدف.

رباعية فريق المرسابة تداول بها كل من اللاعب " عمر منصور " الملقب ب ( جولان ) هدف ، واللاعب " محمد المداري " هدف ، واللاعب " امجد شاكر " هدفين .

بينما سجل اللاعب " صالح علي " الهدف الوحيد لفريق السلام.

قاد المباراة تحكيمياً على الساحة الحكم/ جمال عبده وراقبها فنياً الحكم معاذ ابو سعد.

ونال اللاعب " محمد المداري " لاعب فريق المرسابة على جائزة أفضل لاعب في المباراة ، سلمها له الشخصية الرياضية ادريس محمد صالح المنظم للبطولة .

هذا ومن المحتمل أن تشهد ادوار النصف النهائي مواجهات ساخنة بين الفرق المتأهلة وهم ( المرسابة _ حقات _ الريان _ الشيخ اسحاق ) .


*من حسين وليد العبسي
تصوير / ابراهيم الوالي