آخر تحديث :الأربعاء-19 يونيو 2024-11:11ص

أخبار عدن


قائد قوات حرس المنشآت يلتقي مدير عام البنك الأهلي اليمني

الأربعاء - 31 مايو 2023 - 12:23 ص بتوقيت عدن

قائد قوات حرس المنشآت يلتقي مدير عام البنك الأهلي اليمني

عدن (عدن الغد) خاص :

التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه مدير عام البنك الأهلي اليمني الدكتور أحمد سنكر.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالدكتور أحمد سنكر مناقشا معه عدد من المواضيع المتصلة بعمل قوات حرس المنشآت والبنك الأهلي اليمني.

وبحث بن عفيف وسنكر خلال اللقاء تعزيز التعاون بين قوات حرس المنشآت والبنك الأهلي اليمني خصوصا في جانب الأمن والعمل على تحقيق التوازن بين الامن والقطاع المصرفي.

وأكد العميد أحمد بن عفيف أن قوات حرس المنشآت لن تتوانى عن تعزيز دور القطاع المصرفي في بلادنا والعمل على توفير قوة أمنية مدربة للتعامل مع حساسية عمل البنوك.

وأشار بن عفيف إلى أن قوات حرس المنشآت باتت اليوم أكثر تدربيا ومهنية بفضل من الله ثم بدعم من التحالف العربي منوها  إلى أن قيادة القوات تحرص على تدريب وتأهيل كافة أفرادها وكوادرها بشكل مستمر بما يتوافق مع المتطلبات التي يشهدها قطاع الأمن.

من جانبه أشاد الدكتور أحمد سنكر بالتطور الذي شهدته قوات حرس المنشآت الحكومية بقيادة العميد أحمد مهدي بن عفيف مشيرا إلى أن ما تحقق من منجزات خصوصا في البنية التحتية يبعث على الفخر والاعتزاز بوجود مثل هكذا قوة أمنية.