آخر تحديث :الأربعاء-12 يونيو 2024-10:07م

رياضة


البطولة السادسة لنادي التنس العدني تدخل مراحل الحسم

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - 09:51 م بتوقيت عدن

البطولة السادسة لنادي التنس العدني تدخل مراحل الحسم

(عدن الغد) خاص :

تأهل يوسف وائل واحمد عصام لنهائي فئة البراعم ضمن منافسات البطولة السادسة للتنس الأرضي، تقام مبارياتها برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي)، وتنظمها إدارة نادي التنس العدني خلال الفترة بين من 27مايو حتى 5يونيو 2023 .
ويشارك في منافسات النسخة السادسة من منافسات البطولة التي تقام مبارياتها على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر، أكثر من "50" لاعبا من نادي التنس العدني ومصافي عدن، يتنافسون في خمس فئات ( الممتاز، الزوجي المفتوح، الشباب، والناشئين، البراعم ) .
واسفرت مباريات اليوم الثلاثاء في نصف نهائي فئة البراعم عن تأهل اللاعبان يوسف وائل واحمد عصام لنهائي المنافسه، بعد فوز احمد عصام على أمير ممدوح في المباراة الأولى 9/1, وبينما شهدت المباراة الثانية فوز يوسف وائل على صالح بسام 9/0 . 
وضمن مباريات البطولة في فئة الشباب دخلت المنافسات مراحل الحسم، وذلك بانطلاق مباريات الدور الثاني للفئة، حيث تمكن محمد عادل في تحقيق الفوز على أيهم وائل 9/1, في حين فاز يوسف زهير على عبدالرحمن ايهاب بنفس النتيجة 9/1, وفوز زياد شوقي على يوسف وائل 9/2 .
وتتواصل عصر غدا الأربعاء على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر منافسات البطولة من خلال إقامة 6 مباريات في الدور الثاني في فئة الممتاز وتجري منافساتها على 3 ملاعب متفرقة.
تجدر الإشارة إلى منافسات البطولة السادسة للتنس الأرضي تحظى برعاية الاستاذ عقيل عمر شهاب مدير عام شركة وكالات شهاب للتجارة والتأمين (الرئيس الفخري للنادي)،التي تولي اهتماماً كبيراً في دعم النادي إلى جانب  اسهاماتها الواسعة في دعم جوانب تطوير النادي بما فيها تحسين مبنى هذا النادي التاريخي.

من: عدن / علاء عياش: