آخر تحديث :الأحد-16 يونيو 2024-05:26م

أخبار المحافظات


مدير عام مديرية مودية يتفقد أعمال إعادة ربط خطوط الضغط العالي للكهرباء

الثلاثاء - 30 مايو 2023 - 09:08 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية مودية يتفقد أعمال إعادة ربط خطوط الضغط العالي للكهرباء

مودية(عدن الغد)أحمد السقاف

تفقد مدير عام مديرية مودية رئيس المجلس المحلي أ/ امين الصالحي، اليوم، سير أعمال تركيب اعمدة الكهرباء وربط خطوط الضغط العالي الكهربائية التي تزود مديرية مودية بالكهرباء امتداداً من كهرباء منطقة لودر ، حيث تعرضت اعمدة وخطوط الضغط العالي الكهربائية للضرر لأسباب فنية وتسبب ذلك بانطفاء الكهرباء عن مديرية مودية لثلاثة أيام.

وأشار مدير عام مديرية مودية ان الكهرباء باذن الله ستعود للمديرية غداً ، وثمن الجهود التي تبذلها ادارة كهرباء مودية وطواقمها الفنية في احتواء الاضرار التي تتسبب في انطفاء الكهرباء رغم الامكانيات الشحيحة وعدم تفاعل المواطنين في سداد رسوم الكهرباء على منازلهم.

لذلك يهيب مدير عام مديرية مودية بجميع المواطنين في عموم مديرية مودية الى الالتزام بسداد رسوم الكهرباء الشهرية على كل منزل حتى تستطيع ادارة الكهرباء القيام بواجباتها على أكمل وجه تجاه المواطنين.

كما أفاد مدير كهرباء مودية م/ احمد الخضر بأن إدارة الكهرباء وطواقمها الفنية تعمل جاهدة لإصلاح واحتواء جميع الأضرار التي تتعرض لها الخطوط الرئيسية والفرعية في عموم المديرية رغم شحة الامكانيات، داعياً جميع المواطنين الى الالتزام بسداد رسوم الكهرباء الشهرية.